شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

300 مليون مصاريف الوداد في القاهرة

الفريق يشدد الخناق على الجيش الملكي والمدافعون يتألقون ضد تطوان

إعداد: سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

كشف مصدر داخل الوداد الرياضي لكرة القدم أن تنقل الفريق الأحمر إلى القاهرة من أجل مواجهة الأهلي المصري برسم ذهاب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية سيكلف خزينة الوداد ما يقارب 300 مليون سنتيم.

وكشف المصدر ذاته أن قيمة كراء طائرة خاصة تبلغ 140 مليون سنتيم، وأن الطائرة الخاصة ستنقل الوداد في خط مباشر من الدار البيضاء إلى القاهرة، على أن تعود مجددا إلى البيضاء، قبل العودة، الاثنين المقبل، إلى مصر من أجل إعادة لاعبي الوداد، مشيرا إلى أن الطائرة الخاصة لن تبقى في مطار القاهرة لكون انتظارها الفريق الأحمر سيرفع من سعر كرائها، وبالتالي اختار الوداد، بتوافق مع شركة الطيران، عدم مكوث الطائرة في القاهرة وأن تعود إلى المغرب مباشرة بعد أن تقل بعثة الفريق الأحمر.

وزاد المصدر ذاته أن إقامة الوداد الرياضي بالقاهرة ستكلفه ما يقرب من 80 مليون سنتيم بحكم أن النادي سيحل، اليوم الأربعاء، بالقاهرة وسيمكث بها إلى غاية الأحد المقبل، علما أن بعثة الفريق الأحمر ستتكون مما يفوق 50 شخصا من لاعبين وأطر تقنية وأطباء، بالإضافة إلى طباخ وحارس أمن.

وقال المصدر نفسه إن ما يقارب 30 مليونا قيمة المستلزمات اللوجيستيكية، من بينها المواد الغذائية ومواد التطبيب وغيرها من المصاريف، بالإضافة إلى مصروف الجيب المخصص لبعثة النادي.

من جهة أخرى، فاز فريق الوداد الرياضي لكرة القدم على ضيفه المغرب التطواني، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما، أول أمس الاثنين، على أرضية ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ26 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

ونجح الوداد في رفع رصيده إلى 56 نقطة محتلا المركز الثاني في الترتيب على بعد نقطة وحيدة من الجيش الملكي، متزعم البطولة، والذي نجح هو الآخر في الانتصار على خصمه الفتح الرياضي في ديربي العاصمة.

وسجل هدفي الوداد في هذه المواجهة أمين فرحان ويحيى عطية الله، علما أن المدرب سفين فاندنبروك عمد إلى إراحة مجموعة من اللاعبين خوفا من الإصابات قبل المواجهة الحاسمة ضد الأهلي المصري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى