شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

300 مليون تقرب موهوب من الرجاء

الفريقان اتفقا على جميع تفاصيل الصفقة وطريقة استفادة الفتح من احترافه

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

بات المهدي موهوب، مهاجم الفتح الرياضي لكرة القدم قاب قوسين أو أدنى من الالتحاق بنادي الرجاء الرياضي الذي يضغط على مسؤولي النادي الرباطي منذ بداية سوق الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تسريح مهاجمه للفريق البيضاوي خلال «الميركاتو».

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن الصفقة وقفت على منح مسؤولي الرجاء لنظرائهم في الفتح الرياضي مبلغ 300 مليون سنتيم للموافقة على تسريح مهاجمهم الشاب الذي تألق الموسم الماضي بقميص الشباب الرياضي السالمي بصفة معار، وكان مرشحا للاحتراف هذا الموسم قبل أن يدخل الرجاء على الخط رغبة منه في الاستفادة من خدمات اللاعب وهو الذي يبحث عن مهاجم قار يعوض رحيل الشاب سفيان بنجديدة.

وأضاف مصدر الجريدة أنه في حال سير الاتفاق وفق ما اتفق عليه الفريقان بداية الأسبوع الجاري، فإن موهوب سيوقع عقد انتقاله للرجاء اليوم الخميس، إن لم يظهر أي مستجد من شأنه إعاقة الصفقة، خاصة على المستوى المالي، أو دخول فريق منافس من خارج المغرب يرفع من قيمة الصفقة على المستوى المالي.

واسترسل مصدر الجريدة بأن مسؤولي الفتح الرياضي فرضوا على نظرائهم بالرجاء الرياضي، في حال إتمام الصفقة، ضرورة وضع بند يتيح للفتح الاستفادة من نسبة مهمة في حال انتقال المهاجم موهوب إلى فريق خارج المغرب من الرجاء، وهو الأمر الذي وافق عليه مسؤولو الفريق الأخضر.

ويعتبر المهدي موهوب من المهاجمين الشباب القادمين في البطولة الوطنية، وسطع اسمه مع الشباب الرياضي السالمي الذي كان معارا إليه من فريق الفتح لترصده أعين العديد من الأندية، منها الرجاء الذي كان أبرز الملحين على الاستفادة من خدماته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي حال التعاقد الرسمي مع موهوب، فإن هجوم الرجاء سيصبح يتوفر على ثلاثة لاعبين رأس حربة، بعد كل من الحسين رحيمي والمهاجم العراقي أشرف حسين، بالإضافة إلى العديد من المهاجمين على مستوى الأجنحة، وأبرزهم يسري بوزوق وآدم النفاتي.

يذكر أن الرجاء افتتح مباريات الموسم الحالي بانتصار على يوسفية برشيد بثلاثة أهداف لواحد، في أولى جولات الدوري الوطني الاحترافي، وسينازل الجيش الملكي برسم ثاني مباريات البطولة في مباراة يحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى