شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

3 لاعبين من “الأسود” يزينون التشكيلة المثالية للمونديال

اختارت صحيفة “ليكيب” الفرنسية 3 لاعبين من المنتخب الوطني المغربي ضمن التشكيلة المثالية لكأس العالم 2022، الذي انتهى أمس الأحد بتتويج منتخب الأرجنتين باللقب.

واعتمدت “ليكيب” على المعدل العام لتنقيط اللاعبين خلال جميع المباريات، وهو ما جعل الثلاثي غانم سايس وأشرف حكيمي وسفيان امرابط ضمن التشكيلة المثالية، في  حين استغرب متتبعون مغاربة لغياب عز الدين أوناحي عن التشكيلة.

وتعتبر تشكيلة صحيفة “ليكيب” مختلفة عن التشكيلة المثالية التي سيعلن عنها الاتحاد الدولي لكرة القدم خلال الساعات المقبلة، والتي ينتظر أن تشهد تواجد لاعبين مغاربة، بعد التألق الكبير لـ “أسود الأطلس” في مونديال قطر واحتلال المركز الرابع.

واختارت صحيفة “ليكيب” الحارس الكرواتي ليفاكوفيتش ضمن التشكيلة المثالية لكأس العالم، وفي خط الدفاع نجد غانم سايس ومدافع كرواتيا غفارديول، وأشرف حكيمي ثم الظهير الأيسر لمنتخب الأرجنتين، أكونيا.

وفي خط الوسط، وقع اختيار “ليكيب” على عميد كرواتيا لوكا مورديتش، ولاعب المنتخب الوطني المغربي سفيان امرابط، ثم الأرجنتيني فيرنانديز.

وفي خط الهجوم، اختارت الصحيفة الفرنسية واسعة الانتشار كلا من نجم الأرجنتين ليونيل ميسي، بالإضافة إلى الفرنسي كيليان مبابي ثم مهاجم إنجلترا، تشاكا.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى