شوف تشوف

رياضة

والدة رونالدو تسعى لتغيير وجهته المقبلة بعيدا عن «اليوفي»

أكد خورخي مينديز، وكيل أعمال البرتغالي كريستيانو رونالدو، أن اللاعب لن يعود إلى فريقه السابق سبورتينغ لشبونة البرتغالي، رغم محاولات والدته إقناعه بالعودة.
وأنهى مينديز كل التكهنات حول عودة «الدون» إلى سبورتينغ، مشيرا إلى أن رونالدو لا يخطط للعودة إلى بلاده بعد، حيث قال: «كريستيانو فخور باللقب الذي حققه سبورتينغ، وقد أظهر ذلك علنا، لكنه لا يخطط للعودة إلى البرتغال في الوقت الحالي من مسيرته».
ومن جهتها، أبدت «دولوريس»، والدة رونالدو الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم 5 مرات، رغبتها في عودة رونالدو إلى سبورتينغ لشبونة، من أجل مساعدة الفريق في التتويج بالمزيد من البطولات، بعدما حقق لقب الدوري البرتغالي في الموسم الحالي بعد غياب دام 19 عاما.
وقالت والدة رونالدو في تصريحات تلفزيونية: «سأتحدث إليه وسأحاول إقناعه بالعودة العام المقبل إلى ملعب «ألفالادي»، ليرتدي ألوان سبورتينغ لشبونة».
وأصبح رونالدو، منذ مغادرته سبورتينغ لشبونة عام 2003، إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي مقابل 12.24 مليون جنيه إسترليني (نحو 17 مليون دولار)، واحدا من أبرز لاعبي الكرة المستديرة، حيث نجح رفقة نادي ريال مدريد الإسباني في تحطيم الرقم القياسي السابق في تسجيل الأهداف في المسابقة برصيد 450 هدفا.
ومع اقتراب نهاية عقده مع جوفنتوس الإيطالي في عام 2022، كثرت التكهنات في الوقت الحالي حول مستقبل اللاعب ذي 36 عاما، خصوصا في ظل الصعوبات التي يجدها «اليوفي» في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى