شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هوار يعتذر لوالي جهة وجدة عن العودة لرئاسة المولودية

 

 

يوسف أبوالعدل

جدد محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية لكرة القدم السابق، اعتذاره عن العودة لرئاسة فريق عاصمة الشرق، بعدما فتح معه معاذ الجامعي، والي جهة الشرق، الموضوع من أجل عودته للاستمرار في منصبه رئيسا للنادي بعد الاستقالة التي وضعها خلال الجمع العام الأخير المنعقد الأسبوع الماضي.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن هوار جدد اعتذاره بكونه لم تعد له القدرة النفسية على تسيير فريق المولودية الوجدية بعد سنوات قضاها في الفريق، مضيفا أن المسؤولية باتت ترهقه، وأضحى بحاجة إلى راحة نفسية بعيدا عن ضغوطات الممارسة الكروية التي تعتمل داخل ناد من قيمة المولودية المنتمي إلى القسم الوطني الأول.

ولم تستطع اللجنة المؤقتة لتسيير «سندباد الشرق» إقناع هوار بالعودة إلى كرسي رئاسة النادي، علما أن اللجنة تضم في عضويتها كلا من لحسن مرزاق وكمال حناش، واحميدة زريوح وإدريس وراوي ومحمد قايدي، الذين باتوا صلة الوصل مع والي الجهة إلى حين إيجاد اسم جديد يقود الفريق خلال السنوات المقبلة.

ويبحث الوجديون عن اسم جديد يقود الفريق، خاصة أن جميع الأندية الوطنية دخلت معسكرات إعدادية، في حين مازال فريق عاصمة الشرق يبحث عن رئيس جديد، فيما وضعية المدرب باتت غامضة رغم أن هوار سبق أن أكد، خلال الجمع العام، أن عمر نجحي مازال المدرب الأول للفريق، ويملك عقدا ينتهي بختام الموسم الرياضي المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى