شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هوار: عشت كابوسا مرعبا ولم أعد قادرا على  الاستمرار مع المولودية

س.أ

قدم محمد هوار، رئيس المكتب المديري لمولودية وجدة لكرة القدم، استقالته من تسيير الفريق، رفقة أعضاء مكتبه المسير، وذلك خلال الجمع العام العادي للموسم الرياضي 2022- 2023 وجمع عام غير عادي.

ورفض هوار ومكتبه المديري الاستمرار في تدبير نادي المولودية الوجدية، وذلك خلال الجمع العام الذي عقد بفضاء العصب الرياضية للجهة الشرقية بوجدة، حيث أعلن الأخير أنه لا يرغب في البقاء لتدبير الفريق، وذلك بعد الاحتجاجات الكبيرة التي طالت المكتب المسير الموسم المنقضي.

وتم خلال الجمع العام انتخاب لجنة مؤقتة لتسيير الفريق الوجدي، وهي التي ستقوم بتدبير النادي إلى غاية إيجاد رئيس جديد.

ورغم أن المولودية الوجدية فتح باب الترشيح أمام الراغبين في رئاسة النادي، إلا أنه خلال الجمع العام لم يتوصل المكتب المديري بأي طلب للترشح، ما فرض على الفريق تعيين لجنة مؤقتة ستشرف على تدبير النادي.

وقال هوار خلال الجمع العام: «أقدم استقالتي من رئاسة المولودية الوجدية، وهو ناد ترعرعت فيه وهو نادي مدينتي، والذي كنت دائما أرغب في أن أراه في المراتب الأولى ويصارع على الألقاب، لكن كما تعلمون هناك غياب للمستثمرين، وبالتالي نحن داخل المكتب المسير عجزنا عن تحقيق ما كنا نصبو إليه، وللأسف عانينا كثيرا».

وتابع هوار حديثه: «أنا خلال هذا الموسم عشت كابوسا مرعبا لم يسبق أن عشته في حياتي (يذرف الدموع) أن يصل النادي إلى هذا المستوى، وأن نصارع من أجل ضمان البقاء في القسم الأول، إنه أمر ليس سهلا، نجحنا في تحقيق ذلك. لكني الآن لا أستطيع الاستمرار، لكون اليد الواحدة لا تصفق. فريق المولودية الوجدية للجميع وليس ملكا لهوار وحده، لذلك اتخذت قرار الاستقالة من المولودية، لأن صحتي لم تعد تسمح بذلك».

وختم هوار كلامه: «أعتقد أن مولودية وجدة الآن يلزمه نفس جديد ودماء من نوع آخر، لكي يتجاوز ما مر به، خصوصا خلال السنتين الماضيتين».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى