شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هوار: المولودية الوجدية يعاني في صمت بسبب الأزمة المالية

يوسف أبوالعدل
أكد محمد هوار، رئيس المولودية الوجدية لكرة القدم، أن فريقه يعاني في صمت جراء الأزمة المالية الخانقة التي تحوم حول عنق الفريق، والتي تمنعه من الاستثمار الجيد في الفريق، سواء مع اللاعبين الذين يوجدون تحت تصرف النادي أو المرغوب في انتدابهم للدفاع عن ألوان فريق عاصمة الشرق خلال الموسم الرياضي المقبل.
وقال هوار، في ندوة صحفية أمس (الثلاثاء) حول مستقبل المولودية الوجدية، إن أزمة مالية خانقة تهدد الفريق، وهي الأزمة ذاتها التي منعت النادي أيضا من تحقيق نتائج أفضل من تلك التي حققها الفريق الموسم الماضي، وذلك جراء مجموعة من المشاكل التي عانى منها الفريق من إضراب اللاعبين وامتناعهم عن التداريب لعدم التوصل بمستحقاتهم المالية.
وأضاف هوار، في حديثه، أنه في صف اللاعبين رغم إضرابهم عن التداريب لكون كرة القدم هي مصدر رزقهم وأغلبهم يعيلون عائلات ومن حقهم الحصول على مستحقاتهم المالية في توقيتها، لكن الأزمة جعلت الفريق يتأخر في مجموعة من المناسبات، فضلا عن أن مجموعة منهم ما زالوا ينتظرون التوصل بمستحقاتهم المالية العالقة.
وعاد هوار ليؤكد، في الموضوع ذاته، أن الجامعة الملكية المغربية والاتحاد الدولي لكرة القدم راسلا الفريق لمنعه من التعاقدات خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية إلى حين إنهاء جميع مشاكله المالية التي وصلت ردهات الجامعة و”الفيفا”، ما يظهر، حسب الرئيس هوار، صعوبة الأمر والتحكم في الوضعية بعد تكالب المشاكل بين ما هو داخلي وخارجي.
وطلب هوار من مستثمري الجهة الشرقية الاستثمار في كرة القدم ومساعدة المولودية الوجدية، الذي اعتبره واجهة المنطقة، خاصة أن تاريخ الفريق يسمح بمساعدة النادي الذي يحمل شارة العاصمة الشرقية، معيدا التأكيد على أن سكتة قلبية تهدد المولودية إن لم تتم مساعدة الفريق من طرف جميع الغيورين بالمدينة والمنطقة بأكملها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى