شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

هل تورط الوداد في كثرة التعاقدات بـ«الميركاتو»؟

الفريق يقدم لاعبيه ويلزمهم ببند المردودية وفشل المفاوضات مع نجم تشيلسي

س.أ

كشف مصدر مسؤول داخل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، أن النادي الأحمر وضع بند المردودية ضمن العقود التي أبرمها مع الوافدين الجدد، وذلك من أجل تحديد المنح المتعلقة بالمباريات.

وشدد المصدر ذاته على أن هشام أيت منا، رئيس نادي الوداد، أبلغ اللاعبين أن منح المباريات سيتم تحديدها وفق مردودية كل لاعب خلال الموسم الجاري، والدقائق التي خاضها، وأيضا الإضافة التي قدمها إلى الفريق، وأن المنحة سيتم تقليصها كلما كان أداء اللاعب أقل في رقعة الملعب.

وأكد المصدر نفسه أن تعاقدات الوداد الرياضي لهذا الموسم كلفت النادي لحدود الساعة ما يقارب ملياري سنتيم، وأن الفريق الأحمر صرف لحدود كتابة هذه الأسطر 700 مليون سنتيم، في حين أن مستحقات الوافدين الجدد سيتم تقسيمها على دفعات، حسب مدة العقد.

وحول الأخبار التي راجت حول أن أيت منا ورط فريق الوداد من خلال إبرام تعاقدات كثيرة، أكد المصدر أن أغلب التعاقدات الجديدة جاءت عن طريق انتقالات حرة، أو بقيمة قليلة، بحكم اقتراب نهاية عقود اللاعبين مع أنديتهم، في حين أن هناك بندا تم إدراجه بالنسبة إلى عدد من الأندية التي سمحت بانتقال لاعبيها، ويتمثل في حصولها على نسبة في حال انتقال اللاعب إلى ناد آخر.

من جهة أخرى، أعلن نادي الوداد عن تقديم لاعبيه الجدد لفائدة جماهير الفريق ووسائل الإعلام، غدا السبت، وتحديدا قبل مباراته ضد المغرب التطواني، لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية.

وسيقوم الوداد بتقديم لاعبيه لفائدة وسائل الإعلام وجماهير النادي، على أرضية ملعب العربي الزاولي بالدار البيضاء، انطلاقا من الساعة الرابعة والنصف عشية.

وعلى صعيد آخر، يرغب الوداد  في التعاقد مع مهاجم نادي تشيلسي، دافيد داترو فوفانا، (21 سنة)، بعدما وضعه الفريق الإنجليزي ضمن قائمة المغادرين.

وقدم الوداد عرضا للتعاقد مع فوفانا على سبيل الإعارة، لكن الفريق يجد صعوبة في حسم الصفقة، بعدما تقدم نادي أيك آثينا اليوناني بعرض أفضل من الفريق الأحمر.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى