شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هذه حقيقة شجار الحسوني مع مدرب الوداد بالقاهرة

نفى محمد طلال، الناطق الرسمي باسم الوداد الرياضي لكرة القدم، أن يكون هناك خلاف داخل الفريق، وذلك قبل مباراة غد الأحد ضد الأهلي المصري، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانتشرت أخبار وإشاعات تفيد بوجود خلاف بين أيمن الحسوني، لاعب الوداد، وسفين فاندنبروك، مدرب الفريق، بسبب اختلاف الرؤى، وأن الإطار البلجيكي قرر إبعاد لاعب الفريق البيضاوي عن التشكيلة الأساسية لنزال غد ضد الأهلي.

وأكد طلال الذي يترأس بعثة الوداد بالقاهرة، أن ما أثير لا أساس له من الصحة، وأن الأمر مجرد إشاعات، حيث قال في هذا الصدد: «أدعو الجماهير الودادية إلى عدم الانسياق وراء الإشاعات التي تأتي من الخيال، نحن عائلة واحدة داخل الوداد، وليست لدينا أي مشاكل أو خلافات».

كما تطرق طلال إلى مباراة الغد، مشيرا إلى أن الوداد فريق قوي ويمتلك الخبرة، وهو سيخوض النزال بثوب البطل، وبالتالي لا يمكنه أن يعاني من أي ضغوط. وأكد في الوقت نفسه أن الأهلي المصري يعد الفريق الأكثر تتويجا قاريا، ويزخر بعدد كبير من النجوم، ولديه تاريخ حافل في عصبة الأبطال الإفريقية، لكن الوداد مستعد لمنازلته للمرة الثانية على التوالي في نهائي البطولة.

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. كما تطرق طلال إلى مباراة الغد، مشيرا إلى أن الوداد فريق قوي ويمتلك الخبرة، وهو سيخوض النزال بثوب البطل، وبالتالي لا يمكنه أن يعاني من أي ضغوط. وأكد في الوقت نفسه أن الأهلي المصري يعد الفريق الأكثر تتويجا قاريا، ويزخر بعدد كبير من النجوم، ولديه تاريخ حافل في عصبة الأبطال الإفريقية، لكن الوداد مستعد لمنازلته للمرة الثانية على التوالي في نهائي البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى