شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هذا ما يفعله خاليلوزيتش للحفاظ على منصبه

سفيان أندجار

كشف مصدر مقرب من وحيد خاليلوزيتش، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، أن الأخير يقوم بعمله بشكل اعتيادي داخل الجامعة، وأنه يواظب على الحضور بشكل يومي إلى مقر عمله، والإعداد للمرحلة المقبلة، ومن بينها المباراة الودية التي ستجمع المنتخب المغربي ضد نظيره الأمريكي في 2 يونيو المقبل، وأيضا التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار.

وتابع المصدر ذاته أن خاليلوزيتش وبعد سلسلة من الاجتماعات مع فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرر مواصلة عمله بشكل عادي، من خلال الحضور إلى المقر العمل بشكل يومي، مع عقد اجتماعات مع مساعديه، والانكباب على إعداد اللائحة الأولية للاعبين.

وأضاف المصدر نفسه أن وحيد وضع تصورا للمرحلة المقبلة على طاولة الجامعة، من خلال حديثه عن التحضيرات لنهائيات كأس العالم بقطر، محاولا تجاوز الأزمة الحاصلة والتي تهدد برحيله.

وزاد المصدر ذاته في حديثه بكون خاليلوزيتش أكد على أنه مقتنع بالتشكيلة التي اختارها، وأنه يرغب في الاستمرار رفقة المنتخب المغربي، وأنه في حال رفضت الجامعة ذلك، فإنه يطالب بالحصول على مستحقاته المالية كاملة، والمتمثلة في الراتب الشهري  إلى حدود سنة 2023، مع حصوله على تعويض مالي آخر بسبب فسخ العقد، وأيضا المنحة المخصصة له بتأهيل المنتخب الوطني إلى المونديال المقبل.

وتعيش كرة القدم الوطنية ترقبا كبيرا بشأن مصير المدرب البوسني، خصوصا أن لقجع عقد ثلاثة اجتماعات مع وحيد، تم خلالها الحديث عن اللاعبين المبعدين عن صفوف «الأسود»، والإقدام على تغييرات في الطاقم التقني، وغيرها من الأمور التقنية، غير أن الطرفين لم يصلا إلى أي اتفاق، بسبب تشبث كل طرف برأيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى