شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هذا ما سيستفيد منه المغرب بعد قدوم أنصار الأهلي المصري

ارتفعت تكلفة سفر جماهير النادي الأهلي المصري إلى المغرب، والتي قدرت بمبلغ مليون سنتيم، وذلك لحضور نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

مقالات ذات صلة

ووجد عدد من أنصار الفريق المصري صعوبة في تدبير المبلغ المالي المذكور، خصوصا أن الشركات المفوضة من النادي الأهلي لتنظيم رحلة اليوم الواحد، ستشمل تذكرة الطيران ذهابا وإيابا، والانتقالات إلى الملعب، وقيمة تذكرة الأخير، ورسوم تأشيرة المغرب. ويلتقي الأهلي مع الوداد الرياضي، في المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 30 ماي الجاري، في نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

واعتبر عدد كبير من أنصار الفريق المصري أن التكلفة المقررة للرحلة مبالغ فيها، سيما أن عددا كبيرا من عشاق الأهلي سيكونون غير قادرين على تحمل هذه النفقات، من أجل مؤازرة ناديهم في مباراة النهائي، وأن هذه الرحلة تم تنظيمها من أجل فئة معينة قادرة على تحمل هذه النفقات، وليس ممن يسعون إلى دعم الفريق في كل مكان.

 وجاء في منصات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بأنصار الأهلي، أنه كان من الأولى أن يتكفل النادي بتكاليف سفر عدد كبير من مشجعيه إلى المغرب، وأن هذه التكلفة لن تساوي 10 في المائة من ثمن إحدى الصفقات التي يعقدها الأهلي لشراء لاعب، كما طالب الكثيرون بأن يضخ الفريق نسبة كبيرة من الأموال، من أجل تخفيف عناء السفر عن أنصاره.

من جهة أخرى، ستنتعش عدد من القطاعات في حال  حضور أعداد غفيرة من جماهير النادي الأهلي المصري، ومن بينها قطاع الفنادق بالعاصمة الاقتصادية، وستتقلص الاستفادة في حال قررت الشركات تخصيص رحلة ذهاب وعودة، في يوم واحد، في حين ستنتعش الخزانة المالية للقنصلية المغربية في مصر، بسبب تسديد رسوم الحصول على التأشيرة للدخول إلى الأراضي المغربية، وأيضا شركة النقل التي ستتكلف بنقل أنصار الفريق المصري من المطار إلى الملعب، وإعادتهم مجددا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى