شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

هذا ما سيستفيده الرجاء من منازلة النصر السعودي

سيستفيد الرجاء الرياضي لكرة القدم من منازلة النصر السعودي ونجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لحساب ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، في العديد من المجالات، خاصة اسم الفريق الذي سيتداول كثيرا خلال اليومين المقبلين، وقد يزداد أكثر في حال تمكن النادي الأخضر من إقصاء النصر من البطولة العربية.

مزايا مواجهة رونالدو للرجاء قد يكون مضمونها سلبي للنادي الأخضر، لكنه إيجابي لاسم وهوية الفريق، إذ في حال تسجيل رونالدو على الرجاء في هذه المباراة، فإن اسم الفريق سيتداول كثيرا، وهو الأمر الذي أكدته دراسة إنجليزية، كون الأندية التي تواجه النصر تتمنى في حال تسجيل هدف عليها أن يكون رونالدو موقعه، لكون الهدف تتناقله جميع وسائل الإعلام في العالم، ويمنح شهرة إضافية لهذه الفرق رغم مرارة الهدف.

وسيستفيد لاعبو الرجاء الرياضي من أخذ صور للذكرى مع الظاهرة البرتغالية، إذ ستتاح لجلهم فرصة لقاء ومواجهة كريستيانو رونالدو في مباراة رسمية، وهي  المباراة الأولى لـ”الدون” ضد فريق الرجاء الرياضي طيلة مساره الكروي.

وارتباطا بالنزال، أعلنت العديد من الجماهير الرجاوية حلولها بملعب أبها بالمملكة العربية السعودية، يوم غد الأحد، لمناصرة ناديها في مباراته ضد النصر السعودي، برسم ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، وذلك بعد غيابها عن مباريات الدور الأول للمسابقة.

وأكدت جماهير القلعة الخضراء التي تقطن بالمغرب والعديد من الديار الأوروبية والخليجية قدومها إلى السعودية، لمساندة “النسور” في مباراتهم أمام النصر السعودي، واحد من أكبر الأندية الآسيوية والعربية، والذي يضم في صفوفه الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ونجم نجوم كرة القدم السينغالية ساديو ماني.

ويأمل أنصار الفريق الأخضر في الدفع بلاعبيه لتحقيق انتصار على النصر، ومواصلة ناديهم رحلته في المسابقة العربية، التي يحمل الرجاء لقب نسختها الأخيرة، رغم أن الفريق سيجد نفسه أمام ناد عربي مدجج بالنجوم، أبرزهم رونالدو وماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى