شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

موسيماني: نحن مرشحون وللميدان رأي آخر

فيلموتس: لا أخشى الأهلي لكنني أحترمه

 

موسيماني: نحن مرشحون وللميدان رأي آخر

أكد بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري لكرة القدم، أن العديدين يرشحون فريقه للفوز في مباراة «السوبر» التي تجمعه ضد الرجاء الرياضي، اليوم (الأربعاء)، بالعاصمة القطرية الدوحة، مؤكدا أن ذلك لا يعدو كونه ترشيحات وليس فوزا باللقب، خاصة أن الخصم الذي أمام فريقه من العيار الثقيل ويجب الحذر منه لأبعد نقطة ممكنة.

وقال موسيماني لقناة ناديه إن الرجاء فريق كبير في إفريقيا ويوجد في دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية للموسم الحالي، ويتوفر على لاعبين مجربين في مثل هاته المسابقات، لذلك يفرض علينا احترام الخصم لدرجة كبيرة وتوخي الحذر للفوز في المباراة وعدم السير في أحاديث وسائل الإعلام والجمهور بكون الأهلي الأقرب للفوز باللقب القاري، مضيفا أن ما سيجعله أقرب هو العمل والتركيز الكلي في المباراة وغير ذلك قد يغير العديد من الأوضاع.

ورفض موسيماني تتويج فريقه القبلي بالمسابقة، مؤكدا أن الفريقين لهما الحظوظ نفسها رغم قوة الأهلي وتراجع مستوى الرجاء، لكن الفرق الكبيرة تكبر في مثل هاته المواجهات، لذلك طالب لاعبيه بالحذر والحيطة من خطورة الخصم.

 

فيلموتس: لا أخشى الأهلي لكنني أحترمه

أكد مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، استعداد فريقه لمباراة «السوبر» الإفريقي ضد الأهلي المصري، والتي ستجرى اليوم (الأربعاء) بالعاصمة القطرية الدوحة، مؤكدا أن جميع لاعبيه على أهبة الاستعداد لخوض هاته المواجهة والصراع من أجل الفوز بلقبها القاري.

وقال فيلموتس لقناة ناديه الأخضر إنه رغم التوقيت الزمني الصعب الذي حل فيها مدربا للرجاء، إلا أنه وقف على مكامن ضعف وقوة الفريق الأخضر طيلة الشهرين اللذين أشرف فيهما على تدريبات الفريق الأخضر، وبات بإمكانه قيادة الرجاء نحو أول ألقابه لهذا الموسم، رغم قيمة الخصم، إذ أكد فيلموتس احترامه للأهلي لكنه عاد ليؤكد أنه لا يخشاه لكونه يقود فريقا عريقا ويتوفر على لاعبين مجربين بإمكانهم الوقوف الند للند للاعبي الأهلي.

وختم فيلموتس حديثه بأن أهم الأشياء هي كون كل اللاعبين تحت تصرفه ولا توجد هناك إصابات قبل ثمان وأربعين ساعة على انطلاق المواجهة، متمنيا أن يستمر الوضع كذلك إلى حدود يوم المواجهة، لكونه يحتاج لجميع لاعبيه سواء الرسميين أو الاحتياطيين لتنفيذ جميع خططه أمام الأهلي المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى