شوف تشوف

رياضة

منصور يشعر بالحزن بعد ضياع الفوز في الوقت القاتل والإسماعيلي يرفض الاستسلام

أكد عبد الإله منصور، المدرب المساعد ليوسفية برشيد لكرة القدم، أن فريقه لم يعد مسموحا له بارتكاب الأخطاء أو تضييع النقاط خلال المباريات المقبلة في منافسات البطولة الوطنية القسم الأول، وأن الهدف الرئيسي هو الحفاظ على مكانته في قسم الأضواء.
واعتبر منصور أن الفريق الحريزي ضيع الفوز في المباراة التي جمعته، أول أمس الأربعاء، بفريق نهضة أتلتيك الزمامرة، مؤكدا أن تلقي فريقه هدف التعادل في الدقيقة 94 من زمن المواجهة أمر جد صعب ومحبط بالنسبة إلى يوسفية برشيد.
وتابع منصور أن الطاقم التقني للفريق الحريزي خلال المرحلة المقبلة، سيعمد إلى تقديم الدعم النفسي والمعنوي للاعبين، من أجل القتال في المباريات المتبقية من الدوري الوطني، مشيرا إلى أن مواجهة أول أمس ضد الفريق الزمامري كانت بمثابة مباراة سد، شأنها شأن المباريات المتبقية في منافسات البطولة الوطنية.
من جهة أخرى رفض العلوي الإسماعيلي، مدرب نهضة أتلتيك الزمامرة، الاستسلام رغم أن فريقه يحتل المركز الأخير في سبورة ترتيب الدوري الوطني، مؤكدا أن نقطة أمام يوسفية برشيد تعد ثمينة، وأبقت على حظوظ الفريق في الصراع على ضمان البقاء بالقسم الأول.
وتابع العلوي في حديثه بعد نهاية المباراة، أن ناديه لن يفقد الأمل وأن المباريات الأربع المقبلة في منافسات البطولة الوطنية، سيسعى من خلالها إلى تحقيق نتائج إيجابية، مؤكدا أن نهضة أتلتيك الزمامرة ينجح في خلق الفرص، إلا أنه يفشل في ترجمتها إلى أهداف، كما حصل في مباراة أول أمس ضد يوسوفية برشيد.
ولم يخف مدرب الزمامرة عزمه هو وكافة مكونات الفريق على الاستماتة والدفاع عن كامل حظوظ النادي، لضمان البقاء بالقسم الأول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى