شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

منحة استثنائية للاعبي تطوان لهزم الرجاء

س.أ:

مقالات ذات صلة

قرر المكتب المسير لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، تخصيص منحة استثنائية لفائدة لاعبيه، من أجل الفوز على الرجاء الرياضي، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين، غدا الأحد، برسم الجولة الثالثة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول.

وكشف مصدر مسؤول داخل الفريق التطواني، أن المكتب المسير قرر تحفيز اللاعبين ماليا للاستمرار في تحقيق النتائج الإيجابية، وتم الرفع من منحة كل لاعب، في حال العودة بنتيجة إيجابية من قلب مدينة الدار البيضاء.

من جهة أخرى، أنهى المكتب المديري لنادي المغرب أتلتيك تطوان إلى علم محبي الفريق الراغبين في الانضمام إلى هيئة المنخرطين، أن النادي سيفتح باب تجديد الانخراط والانخراط، برسم الموسم الرياضي 2022- 2023 .

وأكد المغرب التطواني أنه يؤمن بتوسيع دائرة مؤسسة المنخرط، والانفتاح أكثر على محيط الفريق من محبين وغيورين. ودعا المكتب المديري السيدات والسادة الذين يرغبون لأول مرة في الانخراط بالنادي، إلى الاتصال بإدارة الفريق، الكائنة بملعب «سانية الرمل»، قصد تقديم الوثائق المنصوص عليها في القانون الداخلي للنادي.

وخلق عدم إعلان الفريق التطواني عن قيمة وسمة الانخراط في بلاغه، جدلا كبيرا وتساؤلات حول سبب عدم الإعلان عن قيمة الانخراط لفائدة الرأي العام.

من جهة أخرى، كشفت إدارة المغرب التطواني عن طرحها بطائق الاشتراك الخاصة بالموسم الرياضي الجاري للبيع، الذي انطلق، أول أمس الخميس.

وحددت إدارة «الماط» ثمن التذاكر حسب المنصات، 400 درهم للمدرجات العمومية، 1500 درهم للمنصة المغطاة، 2500 درهم للكراسي الحمراء بالمنصة المغطاة.

وأوضح المغرب التطواني في بلاغ رسمي له، أنه سيكون بإمكان جماهير النادي اقتناء بطائق الاشتراك من متاجر النادي، الكائنة قرب ملعب «سانية الرمل».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى