شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناسثقافة وفن

ملكة جمال أمريكا تضع حدا لحياتها

 

أنهت ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة لسنة 2019، تشيلسي كريست، حياتها بعدما ألقت بنفسها من مبنى شاهق في منطقة منهاتن بولاية نيويورك، الأحد الماضي، مثيرة بذلك صدمة لدى عائلتها ومعارفها.

وقالت وسائل إعلام أمريكية، من بينها شبكة «سي إن إن»، إن كريست التي توجت بلقب ملكة جمال أمريكا في العام 2019، توفيت وهي في عمر الثلاثين، ونقلت عن شرطة نيويورك أنها رمت بنفسها من المبنى، الذي يتألف من 60 طابقا.

نقلا عن مصادر مقربة، قالت صحيفة «نيويورك بوست» إن آخر مرة شوهدت فيها كريست كانت على شرفة الطابق 29 في مبنى «أوريون» الفاخر، وأوضحت أن ملكة الجمال السابقة كانت محامية.

ونعت عائلة كريست ابنتها وقالت إن وفاتها تركت حزنا كبيرا، واعتبرت أن كريست كانت مصدر إلهام للآخرين في جميع أنحاء العالم «بجمالها وقوتها».

ونشرت الجميلة الراحلة قبل إقدامها على الانتحار صورة أخيرة لها عبر حسابها الرسمي على انستغرام، علقت عليها: «أتمنى أن يجلب لكم هذا اليوم الراحة والسلام».

وتركت كريست قبل وفاتها ملاحظة قالت فيها إنها «تريد أن تترك كل شيء لوالدتها»، ولم تتضمن الملاحظة أية إشارة إلى دافع كريست في إلقاء نفسها من المبنى وإنهاء حياتها.

لم تكن كريست تهتم فقط بعالم الجمال، فخلال ممارستها لمهنة المحاماة سعت إلى إحداث إصلاحات في نظام العدالة الأمريكي، وذكرت شبكة «سي إن إن» أن ملكة الجمال السابقة ساعدت عددا من السجناء الذين ربما حُكم عليهم ظلما بالسجن، بالمجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى