شوف تشوف

الرئيسيةتقاريررياضة

مشاكل بالجملة داخل “الماص” قبل مواجهة الرجاء

يعيش فريق الرجاء الرياضي على إيقاع المشاكل الداخلية قبل مواجهة الرجاء مساء الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة التاسعة من منافسات البطولة الاحترافية.
وفسخ المهاجم محمد لفقيه عقده مع المغرب الفاسي من جانب واحد بسبب عدم توصله بمستحقاته المالية العالقة، وتعاقد مع نادي العربي السعودي، علما أنه كان مطلوبا في الرجاء.

وفك “الماص” ارتباطه بحارس المرمى زهير لعروبي، والمهاجم زكرياء بلمعاشي، مع اقتراب استئناف البطولة الوطنية، بعد توقف دام لأكثر من خمسة أسابيع، من أجل البحث عن آفاق أخرى، خاصة وأن اللاعبين ظلا منذ انطلاق الموسم الكروي الجاري، في كرسي الاحتياط.

كما اقترب الفريق الفاسي من الإعلان، عن فسخ عقد كل من المهاجم ياسين الذهبي وعلاء الدين بوشنة، في انتظار إيجاد حل توافقي لفك الارتباط معهما، وفسح المجال أمامهما نحو الانتقال إلى وجهة أخرى، مع اقتراب موعد افتتاح سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

فيما يلف الغموض مصير المهاجم الجزائري أسامة درفلو، إذ يغيب منذ توقف البطولة، وقد راسلته إدارة النادي من أجل تبرير غيابه.

واستغل “الماص” فترة توقف الدوري لخوض معسكر قصير في مدينة أكادير، تخلله مباراة ودية ضد فريق حسنية أكادير، ومباشرة بعد عودته إلى قواعده، خاض اختبارا وديا ثانيا جمعه بفريق مولودية وجدة، قاس من خلاله المدرب عبد الرحيم شكيليط منسوب الجاهزية والتجانس داخل المجموعة، على اعتبار أنه ضم خمسة لاعبين شبان إلى الفريق الأول لتعزيز الصفوف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى