شوف تشوف

الرئيسيةحوادثمجتمعمدنوطنية

مروج كوكايين في قبضة رجال الحموشي بطنجة

طنجة: محمد أبطاش
تمكنت فرقة الأبحاث التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، من توقيف شخص في حالة تلبس بترويج المخدرات القوية. وأكدت بعض المعطيات المتوفرة، أن الفرقة الأمنية للأبحاث وباستغلال معلومات متوفرة تمكنت من توقيف شخص مشتبه في ترويجه للمخدرات القوية بالقرب من محطة الوقود بشارع مولاي رشيد بطنجة، يبلغ من العمر 22 سنة في حالة تلبس بترويج مخدرات قوية حيث ضبط بحوزته على 48 لفافة من مخدر الكوكايين وهاتفين نقالين ومبلغ مالي محصل من عمليات البيع.
وبعد إشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضع الموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه والكشف عن المزيد من المعطيات والمتورطين معه في عمليات الاتجار في المخدرات وكذا مزوديه الرئيسيين.
وتأتي هذه العملية، في ظل تعقب هذه الشبكات الخطيرة والتي باتت تثير استنفارا في صفوف أمن طنجة، بفعل تحركاتها التي أضحت جديدة على المدينة، حيث غالبا ما تلجأ لاستعمال سيارات نفعية أو للكراء قصد توسيع عملية الترويج بعيدا عن العيون الأمنية.
وارتباطا ببعض المجهودات الأمنية، تمكنت عناصر الشرطة بمدينة أصيلة التابعة لولاية أمن طنجة من جانبها، من إلقاء القبض على شخص يبلغ من العمر 45 سنة وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالتغرير بفتاة. وتعود وقائع الحادثة إلى ليلة الثلاثاء المنصرم، حيث استجابت دورية أمنية لمصالح الدائرة لشكاية مباشرة لفتاة تتهم شخصا بمحاولة التغرير بها، ليتم توقيف الشخص المشتكى به الذي تبين أنه من ذوي السوابق العدلية. وباستشارة مع النيابة العامة المختصة أمرت بوضعه رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معه في هذا الموضوع وتقديمه أمامها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى