شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مدرب مانشستر يرغب في ضم زياش

س.أ

طرح الهولندي «إريك تين هاخ»، مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، اسم  المغربي حكيم زياش، لاعب فريق تشيلسي الإنجليزي، من أجل التعاقد معه خلال «الميركاتو» الصيفي الجاري.

ويعلم تين هاخ إمكانات زياش، بعدما سبق أن أشرف على تدريبه داخل نادي أجاكس أمستردام الهولندي، حيث نجح في بلوغ نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2019، والفوز بثنائية الدوري المحلي والكأس.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية أن «تين هاخ» اعتبر التعاقد مع حكيم زياش أولوية في الشهر الجاري، قبل انتهاء موسم الانتقالات الصيفية.

ويواجه زياش، منذ قدوم المدرب الألماني توماس توخيل إلى تشيلسي في مطلع سنة 2021، قلة مشاركته أساسيا في المباريات، على عكس فترة وجود الإنجليزي فرانك لامبارد، الذي جلبه إلى «ستامفورد بريدج»، لقناعته التامة بإمكاناته.

غير أن إدارة المان يونايتد من جانبها وقفت ضد الصفقة، على الرغم من تأكيدها السابق أنها لن تبرم صفقات، إلا بناء على آراء المدير الفني الهولندي.

وليس زياش اللاعب الوحيد الذي يريده تين هاخ، ممن سبق له قيادتهم خارج «أولد ترافورد»، حيث ارتبط اسم الهولندي فرينكي دي يونغ، لاعب وسط نادي برشلونة الإسباني، على مدار «الميركاتو» الجاري بالانتقال إلى مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى