شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مدرب البرتغال في أول تصريح بعد الإقصاء من المونديال أمام المغرب

قال الناخب البرتغالي، فرناندو سانتوس”، عقب المباراة التي جمعت منتخب بلاده بالمنتخب الوطني في ربع نهائي كأس العالم قطر 2022، إن “لاعبونا محبطون بعد الإقصاء. أريد أن أشكر الشعب البرتغالي على كل الدعم والتعاطف الذي أظهره تجاهنا”.

وأكد “سانتوس”، خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة بين البرتغال والمغرب وانتهت بتأهل “أسود الأطلس” للمربع الذهبي، أنهم “منزعجون لأننا ندرك أننا نملك الكثير من المهارات وأردنا الفوز ومنح الفرح لشعبنا، لذا نشعر بالحزن والخيبة لأننا لم نفعل ذلك”.

وأفاد الناخب البرتغالي كنا نعرف جيدا خصمنا والتحديات التي تنتظرنا خصوصا من الناحية الفنية، وشاهدنا مباريات المغرب ونعرف أنه كان علينا التغلب على التحديات التي فشلت إسبانيا في التغلب عليها. كان علينا أن ننهي الهجمات وتسجيل الأهداف”.

وقال “سانتوس” بعد الإقصاء “سجل المغرب في الشوط الأول وأعتقد أنه ليس من العدل أن نخسر ولكن هذه هي كرة القدم”.

وعن استمراره مع المنتخب قال “بعد البطولة سأتحدث مع رئيس الاتحاد البرتغالي وعندما سأذهب إلى البرتغال بهدوء وروية سنتعامل مع المسألة مجددا “.

وعن الموسم السيئ الذي يمر به “كريستيانو رونالدو” واذا كان لذلك انعكاسه السلبي على المنتخب، قال “لا أعتقد أن ما حدث لرونالدو والانتقادات التي واجهها هذا الموسم لها أي انعكاس على مباراة اليوم. لدينا فريق دائما موحد”.

وأبقى سانتوش رونالدو على مقاعد البدلاء للمباراة الثانية تواليا قبل أن يزج به في بداية الشوط الثاني، وهو ليس “نادما ” على ذلك، مضيفا “أعتقد ان الفريق لعب بشكل رائع أمام سويسرا (6-1 في ثمن النهائي) وكنا جيدين ورونالدو لاعب رائع ودخل (أمام المغرب) عندما أعتقدنا أننا بحاجة إليه. لذا لست نادما “.

سعيد سمران

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى