شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

مدرب إسبانيا: المغرب خطير وعلينا الحذر من الثقة الزائدة

رفض سانتي دينيا، مدرب المنتخب الإسباني لكرة القدم، اعتبار منتخب “لاروخا” المرشح الأبرز للظفر بالميدالية الذهبية الأولمبية محذرا لاعبيه والأنصار من الثقة الزائدة وانعكاسها على أداء منتخب بلاده في المواجهة ضد المنتخب المغربي.

 

وقال دينيا:”أنا لا أركز على ما إذا كنا المرشحون للتتويج بالميدالية الذهبية أم لا، الشيء الرئيسي هو التقدم خطوة بعد خطوة وتنتظرنا مواجهة قوية أمام “أسود الأطلس” والذين يعدون في  أفضل حالاتهم”.

 

وتابع  مدرب المنتخب الإسباني  كلامه: «سنسعى إلى تحسين ومضاعفة خياراتنا لتحقيق الفوز. لكن المغرب فاز في ربع النهائي بنتيجة 4-0. إنهم يقدمون أداء جيدا وهم فريق ممتاز.  وبالتالي يجب علينا التعافي من الإرهاق والتعديلات التكتيكية قبل المواجهة”.

 

وزاد: “ما نريده هو تحسين طريقة لعبنا، وتعزيز طريقة الدفاع أمام المغرب وهذا بالنسبة لي هو أهم شيء. علينا أن نتحسن ونؤمن بأن مباراة نصف نهائي لن تكون سهلة وأننا قادرون على الوصول إلى النهائي”.

 

وضمنت إسبانيا تذكرتها إلى الدور قبل النهائي بفوزها على اليابان ثلاثة أهداف دون رد،  ويسعى “الماتادور”  إلى التعويض  بعد هزيمته في نهائي أولمبياد طوكيو 2020 أمام البرازيل (1-2).

 

وحصل المنتخب الإسباني على الميدالية الذهبية الأولمبية في برشلونة عام 1992، لكنه خسر أيضا ثلاث نهائيات (1920، 2000، 2020).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى