شوف تشوف

الرئيسيةتقارير

مجهولون يقتلون شخصا باستعمال بندقية صيد 

استنفار بالفقيه بن صالح لكشف المتهمين وملابسات الحادث

الأخبار

علم لدى مصادر جيدة الاطلاع، أن جريمة قتل ببندقية صيد استهدفت تاجرا بالفقيه بن صالح، في وقت مبكر من صباح أمس الاثنين، استنفرت الأجهزة الأمنية والترابية بالمدينة، حيث أمر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش بفتح تحقيق عاجل في الموضوع، لمعرفة ملابسات الجريمة وتحديد هويات المتهمين.

وأكدت مصادر «الأخبار» أن أشخاصا اعترضوا سيارة تاجر كان في طريقه إلى أحد الأسواق الأسبوعية بمنطقة الفقيه بن صالح، حيث قاموا بمحاصرته، قبل أن يصيبه أحدهم بطلق ناري بشكل متعمد، مسببا وفاته على الفور أمام عيني ابنه الذي كان يرافقه.

ورجحت المصادر ذاتها فرضية تصفية حسابات بين المعتدين والتاجر الهالك، في ظل رواية محلية حول تعقب خطواته، قبل محاصرته وهو في طريقه إلى السوق الأسبوعي.

وتسارع عناصر الدرك الملكي بالفقيه بن صالح والقيادة الجهوية ببني ملال، بتنسيق مع المصالح المركزية المختصة بالقيادة العليا للدرك الملكي بالرباط، من أجل تحديد هويات المتهمين الذين خلقوا حالة هلع قصوى بين سكان المنطقة، ومرتادي السوق الأسبوعي بالفقيه بن صالح منذ الساعات الأولى من صباح أمس الاثنين.

ويتطلع سكان المنطقة وعائلة الضحية إلى تقدم الأبحاث الجارية من أجل إيقاف مرتكبي جريمة القتل باستعمال بندقية الصيد، كما يترقب السكان دواعي الجريمة البشعة وغير المسبوقة بالمنطقة، في ظل الحديث عن احتمال تنفيذها من أجل السرقة، دون أن تشير هذه المصادر إلى تفاصيل حول مبالغ وممتلكات مسروقة من سيارة الهالك بعد تصفيته.

وتجري الأبحاث لاعتقال المتهمين باقتراف الجريمة، تفاديا لفرارهم خارج منطقة الفقيه بن صالح، خاصة أن عدم توفر كاميرات المراقبة، واختيار منفذي الجريمة موقعا بعيدا عن الأنظار لتنفيذها صَعَّبَا من مأمورية البحث، في انتظار توظيف تقنيات موازية أخرى متوفرة لدى مصالح الدرك وأجهزة البحث لرصد مكان المتهمين واعتقالهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى