شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناس

ليلى الفيلالي تحتفل بنجاح جديد

احتفلت الفنانة المغربية الإسبانية، ليلى الفيلالي بوصول فيديو كليب أغنيتها الأخيرة «آه ياليالي» إلى المليون مشاهدة بعد مرور أقل من أسبوع على إصداره على «يوتيوب»، وذلك من خلال مؤتمر صحفي أقيم داخل أحد المطاعم بدبي وبحضور عدد كبير من مراسلي الصحف والقنوات الفضائية.
وكشفت الفيلالي التي تقيم بتركيا، خلال مؤتمر صحفي، أن «آه يا ليالي» هي تتمة للأغنيات الثلاثة التي صورتها بمشاركة الفنان التركي «إيميريك كزرماك» وأنها سعيدة بنجاحها.
ونفت الفيلالي ارتباطها ببطل فيديو كليباتها التركي ايميريك وأن العلاقة بينهما لا تتعدى الصداقة، وكشفت أن المشاهد الرومانسية التي جمعتهما هي السبب وراء شائعة ارتباطهما، ما يشير إلى اقتناع الجمهور بالدور الذي قدماه.
وأضافت الفيلالي أنها بصدد التحضير لأغاني مغربية وباللهجة الخليجية الخفيفة خلال الفترة القادمة، مؤكدة على محاولتها تقديم ما لديها في التمثيل والغناء، لإبراز موهبتها للجمهور بشكل يرضيه، موضحة أنها تحضر لعدد من الكليبات ضمن ألبومها الجديد.
وتم تصوير مشاهد أغنية «آه يا ليالي» بالعاصمة التركية إسطنبول من إخراج اللبناني عادل سرحان وتعاون خلالها للمرة الأولى مع الشاعر، محمد المغربي والملحن، مهدي مزيين وقام بتوزيع الأغنية كل من طارق لحجيلي ومدارا ويازان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى