شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

لاعبو الرجاء يوافقون على خوض «الديربي» رغم نهاية عقودهم

يوسف أبوالعدل

وافق خمسة لاعبين انتهت عقودهم مع الرجاء الرياضي لكرة القدم على خوض مباراة «الديربي»، غدا الخميس، برسم ربع نهائي كأس العرش والتي يحتضنها المركب الرياضي محمد الخامس، دفاعا منهم عن قميص الفريق الأخضر في هاته المواجهة المهمة في نهاية الموسم، ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي، حميد أحداد، عمر العرجون، أنس الزنيتي ومحمد المكعازي.

وكشف مصدر مطلع لـ«الأخبار» أن الخماسي المذكور رفض ترك المجموعة الرجاوية في هذا الموقف رغم أن المكتب المسير للفريق لم يحسم في أمر التجديد معهم، مع أن بعضهم قرروا مغادرة الفريق بشكل نهائي وحصلوا على اتفاق مبدئي مع أنديتهم الجديدة، لكن الانتقال سيكون بعد مواجهة «الديربي» رغبة منهم في مساعدة فريقهم في هاته الظرفية والمباراة التي تستأثر باهتمام الجماهير المغربية.

ومن المرتقب أن يجالس المكتب المسير للرجاء بعض اللاعبين من الخمسة المذكورين لتجديد عقودهم، فيما تأكد بشكل شبه رسمي رحيل كل من محسن متولي وحميد أحداد عن الفريق الأخضر، فيما رفض زكرياء الوردي المشاركة في مباراة «الديربي» وهو الذي ينتهي عقده مع الفريق مع اختتام الموسم الرياضي الحالي، إذ فضل اللاعب السفر خارج المغرب من أجل توقيع عقد احترافه بأحد الأندية البرتغالية.

وارتباطا بالموضوع ذاته، تغيب الإصابة ثلاثة لاعبين رجاويين عن مباراة «الديربي» ضد الوداد الرياضي، ويتعلق الأمر بكل من إلياس الحداد، فابريس نغوما وعبد الجليل اجبيرة،  لينضافوا لزكرياء الوردي، وليكون الطاقم التقني للفريق الأخضر مجبرا على خوض المواجهة بغياب أربعة من لاعبيه الأساسيين.

ومن المرتقب أن يعوض اجبيرة في الجهة اليسرى باللاعب محمد الناهيري، فيما ستكون ثنائية حركاس والهدهودي في الدفاع، ويتواجد مجموعة من اللاعبين وسط الميدان لتعويض غياب فابريس نغوما عن تشكيلة الفريق الأخضر.

وعلاقة بالمواجهة، فضل الطاقم التقني للرجاء إبعاد عدد من شباب الفريق الذين شاركوا في مباراة الرجاء الأخيرة ضد المغرب الفاسي برسم الجولة الثلاثين من الدوري الوطني الاحترافي عن مباراة الوداد الرياضي، وذلك لحساسية «الديربي» وصعوبته على لاعبين شباب صاعدين للتو من فريق الأمل، إذ تم الاحتفاظ بهم بعيدا عن التحضيرات لهاته المواجهة التي تستأثر باهتمام كل الرجاويين باعتبارها مباراة لإنقاذ الموسم الذي خرج منه «النسور» بخفي حنين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى