شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

كورونا و«الكاف» ينغصان على الوداد احتفالاته بلقب عصبة الأبطال

سفيان أندجار

مقالات ذات صلة

 وجد فريق الوداد الرياضي لكرة القدم نفسه أمام مراسلة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، يخبره فيها بضرورة تنفيذ جميع الأحكام الصادرة في حقه، وذلك قبل الآجال المحددة، وإلا أن النادي الأحمر سيحرم من المشاركة في  النسخة المقبلة من عصبة الأبطال الإفريقية.

وكشف مصدر داخل القلعة الحمراء أن «الكاف» أخبر فريق الوداد الرياضي بضرورة تسوية جميع الأحكام الصادرة في حقه من طرف الاتحاد الدولي لكرة القدم، أو محكمة التحكيم الرياضية، والمتعلقة بقضايا الموسم قبل الماضي، وأن آخر آجل للتسوية متم الشهر الجاري، وأن الأمر ينطبق على جميع الفرق التي ستشارك الموسم المقبل في هذه المسابقة.

وتابع المصدر ذاته أن الوداد أصبح ملزما بتسديد ملياري سنتيم من أجل  تسوية  قضاياه، وأنه سيدفع مبلغ 450 مليون سنتيم للاعبه الليبيري السابق ويليام جيبور، ومبلغ مليار و17 مليون سنتيم لفائدة المدرب الفرنسي ريني جيرارد ومساعديه، بالإضافة إلى مبلغ 370 مليون سنتيم للأرجنتيني أليخاندرو كينتانا، و50 مليون سنتيم للأوغندي جويل مادوندو.

وأكد المصدر نفسه أن مسؤولي الوداد الرياضي  سارعوا إلى مطالبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بصرف منحة التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا والبالغة 2.5 مليار سنتيم، بالإضافة إلى مطالبتهم جامعة كرة القدم الوطنية بمنحة تقدر بـ500 مليون سنتيم، فيما ربطوا اتصالات بعدد من المحتضنين من أجل تقديم  الدعم للفريق، لتسديد هذه الأحكام، ورفع القرار المفروض من طرف «الفيفا»، بحرمان النادي الأحمر من إبرام التعاقدات.

من جهة أخرى، تلقى فريق الوداد الرياضي صدمة بعدما أصيب عدد من لاعبيه بفيروس كورونا المستجد، ويتعلق الأمر بكل من أيوب العملود، رضا الجعدي، وعبد الله حيمود.

ووجد الفريق الأحمر نفسه محروما من مجموعة من لاعبيه، وذلك قبل خوض «الديربي» المرتقب ضد فريق الرجاء الرياضي، برسم الجولة 25 من منافسات البطولة الوطنية، حيث تغييب عدد من العناصر عن التداريب، من بينها يحيى عطية الله الذي التحق بالمنتخب الوطني الأول، وغي مبيزا الذي انضم إلى منتخب الكونغو الديمقراطية، بالإضافة إلى اللاعب الليبي مؤيد اللافي، والذي أجرى، أول أمس الأحد، عملية جراحية في مدينة برشلونة الإسبانية، كللت بالنجاح. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى