شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

كابانغو يفتح النار على الطاوسي

يوسف أبوالعدل

مقالات ذات صلة

فتح كاديما كابانغو، مهاجم الرجاء الرياضي لكرة القدم، النار على رشيد الطاوسي، مدرب الفريق، وذلك بعد إبعاده عن تشكيلة “النسور” التي رحلت إلى جنوب إفريقيا، والتي خاضت فيها مباراة أمس الجمعة، ضد فريق أمازولو الجنوب إفريقي، برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية.

وقال كابانغو في تصريح لجريدة كونغولية، إن مطالبته رشيد الطاوسي بشرح خططه في التداريب باللغة الإنجليزية أو الفرنسية على الأقل، تسببت له في سوء تفاهم مع مدرب الرجاء، خاصة أن محسن متولي، عميد الفريق، تدخل في الموضوع بعد حديث مع كابانغو، لكن الرسالة وصلت مؤثرة إلى الطاوسي الذي أضاف التصرف معها، وكانت أول مداخلاته إبعاده عن لائحة الفريق المتوجهة إلى جنوب إفريقيا، التي واجهت أمازولو، أمس الجمعة.

وتمنى كابانغو أن يكون المشكل الأخير سوى سوء تفاهم وليس بسبب ضعف مستواه، سيما أن الطاوسي اعتمد عليه في أكثر من مناسبة ورفع من إمكاناته، منذ حلوله بالفريق الأخضر كمدرب، مضيفا أنه دائما على استعداد لمنح الإضافة لناديه.

ومباشرة بعد إسقاط اسمه من لائحة الرجاء المسافرة إلى جنوب إفريقيا، حصل كابانغو على ترخيص من أجل زيارة بلده، لإنهاء بعض المشاكل الشخصية والإدارية التي تخصه، إذ منحه المكتب المسير للفريق الأخضر ترخيصا بذلك انطلاقا من أول أمس الخميس، مع العودة بداية الأسبوع المقبل إلى المغرب، للدخول مع الرجاء في التداريب استعدادا لمباراة كأس العرش، والتي قد تكون فرصة للاعب الكونغولي لإعادة الدفاع عن مكانته في تشكيلة الفريق، سيما أن الطاوسي سيريح مجموعة من العناصر الأساسية، وسيمنح الفرصة للاعبين البدلاء من أجل فرض مكانتهم داخل القلعة الخضراء.

وسينازل الرجاء، الأسبوع المقبل، خصمه شباب قصبة تادلة، برسم سدس عشر نهائي كأس العرش، والفائز في تلك المواجهة سيواجه فريق رجاء بني ملال، المتأهل إلي ثمن نهائي المسابقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى