شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

فيلموتس: نؤمن بحظوظنا رغم قوة الأهلي

يوسف أبوالعدل

أكد مارك فيلموتس، مدرب الرجاء الرياضي لكرة القدم، أنه يؤمن بحظوظ فريقه في مباراته المقبلة بعد غد (الأربعاء) ضد الأهلي المصري، برسم كأس «السوبر» الإفريقي، رغم قيمة الخصم والظرفية التي حلت فيها المباراة التي أتت بعد توقف طويل لمباريات الدوري الوطني بسبب مشاركة المنتخب الرديف في كأس العرب.

وقال فيلموتس، بعد نهاية مواجهة فريقه ضد حسنية أكادير، والتي شهدت فوز «النسور» بهدف دون رد، أن مباراة الحسنية كانت أفضل بروفة تحضيرية لمواجهة الأهلي المصري، خاصة أنه اشتغل فيها على خطتين الأولى منذ بداية المباراة والثانية منذ الدقيقة الستين إلى حدود نهاية المواجهة، ما يجعله يضع تصورا أوليا حول الطريقة التي سيعتمد عليها في مباراة الأهلي المصري، ناهيك عن إحراز الفريق ثلاث نقاط مهمة أمام الحسنية.

وأضاف المدرب البلجيكي، في معرض حديثه، أنه يعرف قيمة خصمه المقبل الأهلي المصري، خاصة وسط القارة الإفريقية، لكن الرجاء سيكون ندا عنيدا وسينافس على كل حظوظه للظفر باللقب القاري، والذي ينتظره العديد من الرجاويين ليكون أول ألقاب الفريق خلال الموسم الرياضي الحالي، الذي فيه العديد من الرهانات المحلية والقارية أيضا، مؤكدا استعداد فريقه لهاته المباراة على جميع المستويات.

وأثنى فيلموتس على اللاعبين الشباب في الرجاء الرياضي وآخرهم الشاب بنجديدة الذي سجل هدف الانتصار للفريق في آخر ثواني المواجهة، مؤكدا سعادته بالعدد المهم من الشباب ذوي الإمكانيات المهمة الذين تحت تصرفه، مؤكدا أن من برامجه داخل الرجاء الرياضي منح الفرصة للشباب للعب للفريق الأول، وخاصة تأهيلهم على المستوى الكروي والسيكولوجي للوصول إلى ذلك.

وختم فيلموتس حديثه بكون مستوى الرجاء سيتطور مباراة بعد أخرى، معربا عن أمله في أن يكون الفريق في الموعد خلال مباراة «السوبر» ضد الأهلي المصري، إذ ورغم قيمة الخصم، حسب المدرب البلجيكي، فإن للرجاء القدرة على العودة باللقب القاري من الدوحة القطرية التي ستحتضن المواجهة.

يذكر أن الرجاء الرياضي قلص فارق النقاط عن الوداد الرياضي، متصدر الدوري الوطني، إلى خمس نقاط، وذلك بعد فوز الفريق الأخضر على الحسنية وهزيمة غريمه الأحمر ضد الدفاع الحسني الجديدي في الجولة نفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى