شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمعمدن

فيديوهات للنشل والأسلحة البيضاء تحرك أمن طنجة

إيقاف ذوي سوابق عدلية بتهم النشل والضرب والجرح

طنجة: محمد أبطاش
أفات مصادر أمنية مطلعة بأن ولاية أمن طنجة تفاعلت بسرعة مع معطيات شريط فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال نهاية الأسبوع الماضي، يظهر فيه شخص يعرض آخر للسرقة بالنشل بساحة فرنسا.
وأكدت المصادر أن مصالح الدائرة الأمنية الأولى، وبناء على الأبحاث والتحريات الميدانية، تمكنت، مساء الأحد الماضي، من إيقاف شخص يشتبه في ظهوره في شريط الفيديو المذكور، حيث تم إيقافه في حالة تلبس بعملية نشل هاتف محمول. ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق العدلية يبلغ من العمر 30 سنة، تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معه حول ظروف وحيثيات الحادثة، وكذا لإيقاف شركاء محتملين له.
وعلى صعيد آخر مرتبط بالفيديوهات المنتشرة على الشبكات والتي تظهر جانبا من السرقات، تفاعلت ولاية أمن طنجة مع شريط فيديو آخر تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعرض آخر داخل مقهى بمنطقة بئر الشيفا للضرب والجرح باستعمال السلاح الأبيض.
وأضافت المصادر أنه تمت على الفور مراجعة السجلات الممسوكة لدى مصالح الأمن الولائي ومصلحة المداومة وقاعة القيادة والتنسيق، ليتبين لها أن مصالحها توصلت بنداء استغاثة من المكان المذكور، حيث تدخلت على الفور فرقة محاربة العصابات وعناصر الدائرة الأمنية السابعة المداومة التي فتحت بحثا في الموضوع تحت الإشراف المباشر للنيابة العامة وتم تسجيل شكاية الضحية الذي تعرض لجروح خطيرة.
وتمكنت مصالح الدائرة الأمنية السابعة، بناءًا على الأبحاث والتحريات الميدانية، من إيقاف شخص يشتبه في ظهوره في شريط الفيديو المذكور، حيث تعرف عليه الضحية بالإيجاب، ويتعلق الأمر بشخص من ذوي السوابق العدلية يبلغ من العمر 18 سنة، تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية للبحث معهما حول ظروف وحيثيات الحادثة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى