شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

فاندنبروك: أرغب في البقاء بالوداد ولست مسؤولا عن طريقة تفكير الآخرين

الفريق يشد الرحال إلى فاس والطريق معبدة أمام سامبو للتتويج بلقب هداف البطولة

سفيان أندجار

طالب سفين فاندنبروك، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، إدارة النادي بالاستمرار مع الفريق خلال الموسم المقبل وتجديد الثقة فيه، مشيرا إلى أنه لم تتح له الفرصة من أجل الإشراف على النادي منذ بداية الموسم.

وقال فاندنبروك بعد المباراة التي جمعت بين الوداد والشباب الرياضي السالمي، مساء أول أمس الثلاثاء، لحساب الجولة 29 من منافسات البطولة الوطنية، إنه يرغب في الاستمرار مع الفريق، خصوصا أن هناك تحديات كبيرة تنتظر النادي الأحمر، من بينها كأس السوبر الإفريقي، وكأس سلمان للأندية البطلة، ودوري أبطال إفريقيا، والبطولة الوطنية، وكلها تحديات كبيرة ويرغب في أن يخوض غمارها.

وحول التصريحات التي أدلى بها لوسائل الإعلام المصرية والتي اعتبرها الكثيرون تقلل من حجم فريق الوداد قال المدرب البلجيكي: «لا يمكنني أن أقلل من حجم الوداد، فإنجازاته خلال 10 سنوات الأخيرة تتحدث عنه، فالفريق خاض 4 نهائيات في عصبة الأبطال الإفريقية وفاز بلقبين في المسابقة، وهو دائم الوجود في المربع الذهبي. عندما كنت أتحدث لوسائل الإعلام المصرية تطرقت إلى أنديتها، ولم أكن أتحدث بثوب الوداد، هناك من حاول تأويل تصريحاتي، وهذا غير مقبول فأنا لست مسؤولا عن طريقة تفكير الغير».

وأضاف فاندنبروك أن التفكير منصب لدى إدارة الوداد على الإعداد للموسم المقبل، وأن النادي قام بتجديد عقود 4 من لاعبيه، ويتجه إلى القيام بتعزيزات في «الميركاتو» الصيفي، كما سيكون التحضير جيدا للموسم المقبل، ولذلك فإنه يرغب في إتمام مشروعه مع النادي.

من جهة أخرى، يسير بولي جونيور سامبو في طريقه إلى التتويج بلقب هداف البطولة الوطنية، بعدما رفع رصيده إلى 13 هدفا، عقب تسجيله ثالث أهداف الوداد في النزال الذي جمع بين فريقه وضيفه الشباب الرياضي السالمي، والذي انتهى بانتصار زملاء المهاجم السينغالي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويبتعد سامبو عن مطارده المباشر حمزة هنوري، لاعب فريق الفتح الرياضي، بهدفين، إذ إن الأخير في حوزته 11 هدافا، ويحتدم الصراع بين الثنائي على بعد جولة واحدة من نهاية الدوري الوطني.

وعلاقة بالقلعة الحمراء، يشد الوداد، اليوم الخميس، الرحال إلى مدينة فاس، بعدما قرر المكتب المسير للنادي أن يبيت الفريق في العاصمة العلمية، استعدادا للمباراة التي ستجمعه بفريق المغرب الفاسي، غدا الجمعة، برسم الجولة 30 من البطولة الوطنية، والتي يعول خلالها النادي الأحمر على تحقيق الانتصار، وانتظار تعثر الجيش الملكي في نزاله ضد اتحاد طنجة، من أجل الانقضاض على لقب الدوري الوطني للمرة الثالثة على التوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى