شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

فاخر يناقش آيت منا لرأب الصدع داخل شباب المحمدية

يوسف أبوالعدل

طالب محمد فاخر، مدرب شباب المحمدية لكرة القدم، بلقاء مباشر مع هشام آيت منا، رئيس الفريق الفضالي، من أجل إنهاء العديد من المشاكل التي تحيط بالفريق، وبخاصة تلك المتعلقة بمجموعة من اللاعبين الذين أبدى رئيس الفريق غضبه عليهم، خاصة بعد عدد من الإضرابات التي دأبوا على تنظيمها قبل أسابيع وبعثرت تدريبات فريق مدينة الزهور.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أنه رغم المكالمات الهاتفية التي تجمع بين آيت منا ومحمد فاخر، فإنه من المرتقب أن يعقد الطرفان اجتماعا بحر الأسبوع الحالي أو المقبل على أبعد تقدير، مستغلين توقف مباريات الدوري الوطني لوضع النقاط على الحروف في ما يتعلق بمجموعة من المشاكل التي تعيق تقدم الفريق، خاصة على المستوى الذهني للاعبين، بعد خرجات آيت منا الأخيرة.

وأضاف مصدر الجريدة أن مشكل عبد المنعم بوطويل، مدافع الفريق، سيكون من أهم المواضيع المطروحة، سيما بعد غضبة الرئيس الكبيرة على لاعبه الذي قاد عددا من الإضرابات وغاب عن التدريبات، قبل أن يتم تذويب الخلافات وعودة اللاعبين إلى التدريبات في انتظار الاجتماع المرتقب بين المدرب والرئيس لإنهاء جميع المشاكل قبل بداية الشطر الثاني من البطولة الوطنية.

وارتباطا بالفريق الفضالي، وبعد تأكيد رحيل مهاجم الفريق، محمد مورابيط عن شباب المحمدية نحو الوداد الرياضي، طلب محمد فاخر، من مسؤولي الفريق، البحث عن مهاجم يجيد الاختراق ويساعد الفريق في تسجيل الأهداف، واضعا أكثر من لاعب في البطولة الوطنية لانتداب أحدهم ليكون قطعة غيار لرحيل مورابيط.

وأضاف مصدر الجريدة أن هشام الخلوة، مهاجم المغرب التطواني، يظل من بين اللاعبين الذين يضعهم مسؤولو شباب المحمدية تحت الأنظار، لقيمة اللاعب وتألقه رفقة الفريق التطواني سواء لما كان في القسم الأول أو حاليا في القسم الثاني، مؤكدا أنه من بين أبرز المرشحين لحمل قميص الشباب في الميركاتو الشتوي الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى