شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

عيارات نارية وبدلة عسكرية تستنفر أمن البيضاء

إيقاف شخص بحوزته 11 رصاصة وأسلحة بيضاء

الدار البيضاء: مصطفى عفيف

مقالات ذات صلة

تواصل عناصر فرقة الشرطة القضائية بأمن بن مسيك بالدار البيضاء، بتنسيق مع المصالح الولائية للشرطة القضائية، تحقيقاتها لفك لغز العثور على كمية كبيرة من الرصاص، أول أمس الثلاثاء، بحوزة شخص بعد إيقافه على مستوى شارع الداخلة بتراب مقاطعة بن مسيك.

وجاء العثور على كمية الرصاص بعد إيقاف المشتبه فيه، الذي كان يرتدي بدلة عسكرية، وبعد تفتيشه عثر بداخلها على 11 رصاصة عيار 7.65 ملم من نوع «FN»، وجرى العثور بحوزته، أيضا، على أسلحة بيضاء وحوالي نصف لتر من مسكر ماء الحياة، ليتم على الفور اقتياد الموقوف إلى مقر المنطقة الأمنية حيث جرى استنفار كل الأجهزة التي دخلت على الخط.

وكشفت التحريات الأولية، بحسب مصادر «الأخبار»، أن الموقوف، وهو ابن رجل أمن متقاعد يسكن بتراب عمالة مقاطعة عين الشق بالدار البيضاء، كان موضوع مراقبة لتردده على منطقة بن مسيك ووضع ضمن خانة المشتبه فيهم لترويج وتعاطي الممنوعات.

هذا وتم الاحتفاظ بالمعني بالأمر رهن تدابير الحراسة النظرية لمواصلة الأبحاث والتحقيقات معه بعد إذن من النيابة العامة، كما تم تنشر برقية معلومات عن الخراطيش وأوصاف الموقوف على جميع المراكز الأمنية للتأكد هل المعني بالأمر مطلوب لديها في ملفات أخرى. فيما جرى أخذ الخراطيش المحجوزة وإرسالها إلى المختبر الوطني للشرطة العلمية من أجل إجراء خبرة عليها ومقارنتها بالكميات التي تم العثور عليها أخيرا من أجل الإسراع في الأبحاث والتحريات.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى