شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

عموتة ينهي مرحلة المحليين ويفتح صفحة الوداد

جماهير الفريق تطالب الناصيري ببطائق الانخراط قبل بداية البطولة الاحترافية

يوسف أبوالعدل:

أنهى الحسين عموتة مرحلة تدريبه للمنتخب المحلي بالدوري الدولي بالنمسا الذي اختتم أول أمس الثلاثاء بفوز المحليين على جامايكا بثلاثة أهداف لصفر، ليباشر مهمته نهاية الأسبوع الحالي كمدرب لفريق الوداد الرياضي الذي تعاقد معه لموسم واحد مع المحافظة على منصبه كمدرب للمحليين إلى حدود كأس إفريقيا للمحليين المقبلة التي يحمل «الأسود» لقبها الأخير الذي جلبوه مع المدرب نفسه من الكاميرون السنة الماضية.

وكشف مصدر مطلع لـ «الأخبار» أن عموتة ورغم وجوده بالنمسا رفقة المنتخب المحلي إلا أنه ظل دائم التواصل مع طاقمه التقني الذي يشتغل معه في الوداد خلال الموسم المقبل، سواء بالنسبة للاعبين المنتمين للفريق الثاني الذين يشاركون في دوري النتيفي أو الذين يخوضون حصصهم التدريبية بمدينة الدار البيضاء.

وأضاف مصدر الجريدة أن جميع اللاعبين سيلتحقون بالمعسكر المغلق الذي سينظمه فريق الوداد الرياضي بمدينة الدار البيضاء بعد استحالة تنظيمه خارج العاصمة الاقتصادية، مع استثناء اللاعبين الذين تواجدوا رفقة المنتخب المحلي الذين سيتم منحهم راحة استثنائية إلى حدود الأسبوع المقبل، خاصة أن عموتة يعرف مستوياتهم الكروية خصوصا أنهم لاعبون دوليون في المنتخب المحلي والأول أيضا ويعتبرون من ركائز الوداد خلال السنوات الأخيرة.

وأضاف مصدر الجريدة أن عموتة يقف على كل كبيرة وصغيرة في الوداد رغم تواجده في النمسا رفقة المنتخب المحلي، إذ ظل يتابع أدق التفاصيل عبر طاقمه المساعد، بل كان يمنح الضوء الأخضر لانتدابات الوداد التي نفذها مؤخرا سعيد الناصيري، رئيس الفريق وذلك لربح الوقت وعدم الوقوع في مشاكل مع اقتراب نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

وارتباطا بالفريق الأحمر، طالبت جماهير الوداد من سعيد الناصيري رئيس الفريق فتح باب الانخراط للأنصار الراغبة في اقتناء بطائق الانخراط التي تسمح لها بولوج مدرجات المركب الرياضي محمد الخامس طيلة الموسم الكري المقبل لتفادي مشاكل التذاكر التي تعرفها مباريات الوداد خاصة الكبرى منها.

وتمنت الجماهير الودادية وضع بطائق الانخراط أمام الجماهير خلال الأيام القلية المقبلة التي تسبق انطلاقة مباريات الدوري الاحترافي، الذي ستعطى انطلاقته في الثاني من شتنبر المقبل وهو اليوم الذي سيواجه فيه الفريق الأحمر خصمه الفتح الرباطي برسم الجولة الأولى من الدوري الاحترافي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى