شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

عموتة يحذر لاعبي الوداد من استصغار الخصوم

سفيان أندجار

طالب الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي لكرة القدم، لاعبي الفريق بضرورة أخذ الاحتياط والحذر خلال المباريات المقبلة، وعدم استصغار فريق اتحاد تواركة خلال النزال المقبل، الذي سيجرى، بعد غد الأحد، برسم الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية بقسمها الأول.

وكشف مصدر مقرب من عموتة، أن الأخير أكد للاعبين على أن الطريق نحو لقب الدوري الوطني يكون فقط بالفوز في المباريات داخل الميدان، وعدم تضييع فرصة الاستقبال، مشيرا إلى أن اتحاد تواركة ليس فريقا صاعدا للتو إلى القسم الأول، بل يتميز لاعبوه بخبرة كبيرة، وأنه استطاع إحراج أكبر الفرق الوطنية، وترتيبه يدل على الأداء الجيد الذي يقدمه خلال الموسم الجاري.

وتابع المصدر ذاته أن عموتة أمر لاعبيه بعدم ارتكاب الأخطاء في هذه المباراة، وعدم استصغار الفريق التوركي، بل اللعب بشكل جيد واستغلال الفرص التي ستتاح لهم بشكل مثالي، وتفادي تكرار سيناريو النزال الذي جمع الفريق الأحمر باتحاد طنجة، حينما ضيع الأول الفوز في هذه المباراة.

من  جهة أخرى، أقبل أنصار الوداد الرياضي على اقتناء تذاكر مباراة فريقهم بعد غد الأحد، ضد اتحاد تواركة، إذ لحدود أمس الخميس بيعت أزيد من 25 ألف تذكرة، وهو ما جعل خزينة النادي الأحمر تضمن لحدود الساعة مبلغ 65 مليون سنتيم.

ويعول الوداد على تحقيق الفوز في هذا النزال، وذلك من أجل الاستمرار في زعامة البطولة الوطنية، وتوسيع الفارق بينه وبين منافسيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى