شوف تشوف

الرئيسيةحوادثمجتمعمدنوطنية

عملية سطو هوليودية على محل للمجوهرات بطنجة

طنجة: محمد أبطاش

مقالات ذات صلة

قام مجهولون بالسطو على محل للمجوهرات على مستوى حي المصلى بطنجة، بطريقة وصفت بالهوليودية. وذكرت مصادر مطلعة أن اللصوص المفترضين استغلوا وجود عمارة مهجورة خلف المحل المذكور، لثقب جدار بين المحل والعمارة، ليقوموا بالسطو على مجوهرات ثمينة تجاوزت قيمتها المالية الملايين وفق المصادر.
وجاء اكتشاف هذه الواقعة، مباشرة بعد التحاق صاحب المحل بمحله، صبيحة أول أمس، حيث وجد الرفوف فارغة، فضلا عن ثقب في الجدار الخلفي، ليصاب بحالة من الهستيريا، الأمر الذي جعل عددا من التجار يلتحقون بالمحل، ليتم ربط الاتصال بالمصالح الأمنية على الفور.
وحلت هذه المصالح بعين المكان، حيث باشرت تحقيقات موسعة للوصول إلى التفاصيل الكاملة لما جرى، إذ قامت بمسح شامل لمسرح الجريمة، بغية رفع أي بصمات أو أدلة تقودها إلى المشتبه بهم في القيام بالعملية، حيث باشرت الفرقة الجنائية والشرطة العلمية والتقنية لدى ولاية أمن طنجة تحقيقاتها لساعات داخل المحل، كما استمعت إلى رواية صاحب المحل، فضلا عن شهود عيان.
وذكرت بعض المصادر القريبة من التحقيقات أنه جرى كذلك استدعاء عدد من الأشخاص للاستماع إلى روايتهم، بمن فيهم صاحب العمارة السكنية المهجورة، وكذا صباغ كان يشتغل بمحل مجاور خلال الأيام الماضية، بهدف توسيع دائرة التحقيقات في هذا الموضوع.
وأضافت المصادر أن المشتبه بهم في السطو على المحل كانوا على دراية كبيرة بالحي المذكور، وهو الأمر الذي ستكشف عنه كذلك كاميرات للمراقبة، سيما الخاصة بالمحل أو المحلات المجاورة، في حال اكتشاف أشخاص سبق أن ترددوا على المحل وتحوم حولهم الشبهات.
يشار إلى أن هذه الواقعة تأتي بعد عملية سطو أخرى استهدفت بنكا بمنطقة مالابطا بعاصمة البوغاز، وذلك يوم الاثنين المنصرم، لتتمكن المصالح الأمنية من الوصول إلى المشتبه بهما في ارتكاب هذه السرقة ساعات فقط بعد القيام بها، ليتم أول أمس الأربعاء اقتيادهما إلى مكان وقوع السرقة، حيث تم تمثيل وقائعها، وسط حالة استنفار أمني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى