شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

عمداء «البارصا» يمتنعون عن تقديم مزيد من التنازلات لميسي

اجتمعت إدارة برشلونة الإسباني لكرة القدم مع قادة الفريق، من أجل الاتفاق على صيغة لخفض الرواتب لإعلان التجديد مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد التوصل لاتفاق من أجل تجديد عقده حتى يونيو 2026، بشرط جزائي يبلغ قيمته 350 مليون أورو.
حيث قرر ميسي تخفيض راتبه بنسبة 50 في المائة، بسبب الوضع المالي المعقد لبرشلونة، لكن النادي الكتالوني يحتاج إلى توفير المزيد من الأموال لتجديد عقد «البرغوث» بشكل رسمي.
وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية أن اجتماع كل من «فيسنتي فورس»، «جوسيب ماريا أوروبيت» و«أرتورو كاناليس» من المكتب المسير للنادي الكتالوني، مع 4 لاعبين من برشلونة، لأجل إقناعهم بتخفيض جزء جديد من الأجور.
وأشارت إلى أن الرباعي متمثل في «سيرجي روبيرتو»، «سيرجيو بوسكيتس»، «جوردي ألبا» و«جيرارد بيكي»، وأن النتيجة لم تكن مرضية في النهاية، بسبب رفض وكلاء لاعبي الفريق للفكرة.
وأبرزت المصادر ذاتها أن قرار الرفض جاء بسبب قيام اللاعبين بتخفيض رواتبهم خلال فترة وباء كورونا، بشرط الحفاظ على المبلغ المتفق عليه في السنوات المتبقية في عقد كل لاعب.
ومن المفترض، أن يتدخل «خوان لابورتا»، رئيس نادي برشلونة، فور عودة الفريق من الفترة التحضيرية، لقيادة عملية المفاوضات بنفسه خلال الأسابيع المقبلة.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى