شوف تشوف

الرئيسيةتقاريرمجتمع

صحافية من القناة الثانية تفلت من الموت بأعجوبة بعد رشق سيارتها بالحجارة في الطريق السيار

تعرض مستعملون للطريق السيار الرابط بين آسفي والدار البيضاء، مساء أمس الثلاثاء، لوابل من الرشق بالحجارة من طرف عصابة تستهدف السيارات لدفع أصحابها للتوقف مما خلق حالة رعب بين مستعملي الطريق.

مقالات ذات صلة

ومن بين الضحايا الصحافية مريم الرايسي من القناة الثانية 2M التي كانت عائدة على متن سيارتها باتجاه الدار البيضاء والتي تعرضت للرشق بالحجارة على مستوى الطريق السيار اسفي وذلك مباشرة بعد اجتيازها لمحطة الأداء في اتجاه الواليدية.

وأوضحت الزميلة مريم الرايسي لمواقع إخبارية أنه تم رمي أربعة سيارات على الأقل بوابل من الحجارة من طرف مجهولين. واضافت” تفاجأت بزجاج السيارة الخلفي ينفجر لولا لطف الله كان سيشوه وجهي لا محالة..كيف يعقل ان الطريق السيار وبعد أمتار قليلة من الأداء يحدث هذا ؟”.

وقد اتجهت الزميلة مريم الرايسي لوضع شكاية معززة بشهادة طبية لدى المصالح المختصة وأكدت عزمها على ملاحقة الجناة قضائيا.
وسيتم يوم الاثنين القادم 26غشت 2024تقديم المشتبه بهم القاصرين المسؤولين عن رشق المسافرين بالطريق السيار الرباط اسفي رقمA1 امام أنظار محكمة الاستئناف بمدينة اسفي. الدرك الملكي بعد الاستماع لأزيد من 40 شخص من الدواوير المجاورة تم التوصل القاصرين الذين قاموا بالتعرض للعديد من السيارات في المكان نفسه ورشقهم بالحجارة الكبيرة ، القاصرين اعترفوا بانهم قصدوا رمي السيارات بالحجارة.


 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى