شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

شركة أثاث سويدية تستغل حركة رونالدو في «يورو 2020»

تبنت شركة الأثاث المنزلي الأشهر في العالم «إيكيا»، حركة البرتغالي كريستيانو رونالدو بالترويج للمياه ورفض قنينة «كوكاكولا»، خلال بطولة «يورو 2020»، في منتج جديد لها.
واستغلت شركة «إيكيا» السويدية للأثاث المنزلي حركة رونالدو، التي أصبحت حديث العالم، وقام الملايين بتقليدها ومناقشتها، بل وخطفت الأضواء من البطولة الكروية نفسها، لبيع منتج جديد لها، أثار تفاعلا كبيرا على وسائل التواصل الاجتماعي.
وروجت الشركة ذاتها لقنينة زجاجية صنعتها وتستخدم لشرب الماء، أسمتها «كريستيانو»، تيمنا بحركة «الدون» الداعمة لشرب الماء، وكتبت في شرح المنتج على موقعها: «قنينة للاستخدام المستمر لشرب الماء فقط»، في مزحة لاقت استحسان المتابعين.
وكان رونالدو قد أبعد زجاجتي «كوكاكولا»، خلال مؤتمر صحفي قبل مباراة منتخب بلاده ضد هنغاريا في بطولة أمم أوروبا 2020، ثم أمسك بعبوة مياه كانت موضوعة أمامه، ورفعها ناصحا متابعيه بشرب الماء، ما تسبب حينها في انخفاض بقيمة 4 مليارات دولار في أسعار أسهم شركة المشروبات الغازية.

مقالات ذات صلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى