شوف تشوف

الرئيسيةتقارير

سيدي رحال الشاطئ…. إيقاف أربعة أشخاص وإحباط عملية تهريب دولية للمخدرات

 

تمكنت عناصر الدرك البحري، بتنسيق مع  درك سيدي رحال الشاطئ، صباح أول أمس الثلاثاء، من إحباط عملية تهريب دولي للمخدرات كانت على متن زورق من نوع «فانتوم» كان قد تعرض لعطب عرض سواحل منطقة الهواورة بسيدي رحال الشاطئ.

وبحسب مصادر «الأخبار»، فإن ضبط هذه الكمية من المخدرات جاء بعد إخبارية توصلت بها السلطات المحلية بكون أربعة أشخاص يصارعون أمواج البحر من أجل الخروج إلى الشط، وهي معلومات عجلت بانتقال السلطات المحلية والأمنية وعناصر من الوقاية المدنية إلى منطقة الهواورة، حيث عملت فرق الإنقاذ على مساعدة المعنيين للخروج بسلام، وبعد استفسارهم عن الوضع تبين أن ثلاثة منهم يحملون الجنسية الإسبانية والآخر مغربي. وأكد الأشخاص الأربعة أنهم كانوا على متن قارب بعرض السواحل وبعد تعرض القارب لعطب تم التخلص منهم والنجاة بأرواحهم سباحة للخروج إلى الشاطئ، وهي معلومات لم يستوعبها رجال الدرك الذين سارعوا إلى إخبار مسؤولي القيادتين الإقليمية والجهوية للدرك الذين أخبروا الدرك البحري بالدار البيضاء.

وعجلت العملية بتحليق مروحية تابعة للدرك البحري في حملة تمشيطية للبحث عن القارب الذي كان على متنه الأشخاص الأربعة، وبعد البحث تم العثور على زورق مطاطي من نوع «فانتوم» على متنه كمية كبيرة من المخدرات. حينها جرى إشعار درك سيدي رحال الذي سارع إلى إيقاف المعنيين الأربعة فيما  قامت عناصر الدرك البحري بإخراج القارب والمخدرات.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى