شوف تشوف

اقتصادالرئيسية

«سامسونغ» تطرح مفهوم «منزل الترفيه الذكي»

مجموعة تلفزيونات الشركة لعام 2023 تلبي احتياجات الحياة العصرية المتطورة للمستهلكين

طرحت شركة «سامسونغ» للإلكترونيات مفهوم «منزل الترفيه الذكي» (Smart House of Entertainment) في دبي، وتكشف من خلاله كيف تلبي مجموعة تلفزيوناتها الجديدة لعام 2023 احتياجات الحياة العصرية المتطورة للمستهلكين. جاء ذلك خلال فعالية حصرية نظمتها العلامة في دبي، وأوضحت فيها أسباب تصدرها مشهد الترفيه المنزلي المبتكر من خلال الجمع بين قدرات الاتصال الذكي وتشكيلة حصرية من الشاشات الكبيرة التي تضع التلفزيون في صميم تجربة المنزل الذكي. وقال بلاغ للشركة إنه بمنحها الأولوية لتشكيلة منتجاتها الأكثر تميزاً، تمكنت «سامسونغ» من الحفاظ على ريادتها الاستثنائية في صناعة التلفزيونات على مدار عقدين تقريباً. كما تصدرت أخيراً مبيعات أجهزة التلفزيون العالمية في عام 2022 وفقاً لشركة أبحاث السوق «أومديا»، وهو العام السابع عشر على التوالي الذي تحتل فيه الشركة المرتبة الأولى عالمياً في مبيعات أجهزة التلفزيون. و حسب البلاغ فقد عرضت «سامسونغ» مفهوم «منزل الترفيه الذكي» ضمن فيلا فاخرة في منتجع Nikki Beach – دبي. ويمتد هذا المفهوم على أربع غرف، وأتاح للزوار التعرف على مجموعة تلفزيونات «سامسونغ» لعام 2023 ومساهمتها في خلق تجارب ترفيهية متميزة للمستهلكين؛ حيث تضم كل غرفة أجهزة تلفزيون ذكية مختلفة، بما في ذلك Neo QLED 8K وOLED وThe Freestyle وThe Frame وThe Serif وThe Sero. وعلاوةً على ذلك، تم تزويد جميع الغرف بنظام الأتمتة المنزلية SmartThings  من «سامسونغ»، والذي يجعل التلفزيون بمثابة المحور الذكي لكل غرفة.  ومع احتواء الكثير من المنازل اليوم على أجهزة تلفزيون في كل غرفة، يكشف مفهوم «منزل الترفيه الذكي» كيف تعمل «سامسونغ» على تمكين كل واحد من أفراد الأسرة عبر استخدام تقنيات متطورة تحدد ملامح تجربة الترفيه الشخصية الخاصة بهم. وبهذه المناسبة، قال مصطفى صادق، رئيس قسم العرض المرئي في «سامسونغ» للإلكترونيات  الشرق أوسط وشمال أفريقيا: «من خلال الابتكار والاستماع إلى رغبات العملاء، تواصل «سامسونغ» ريادتها لقطاع صناعة التلفزيونات، ولا سيما الشاشات الكبيرة. ويكشف مفهوم «منزل الترفيه الذكي» كيف تساهم الشركة في تسريع تبني العملاء لتجارب المنزل الذكي المتطورة. ويلعب شركاء المحتوى دوراً أساسياً في هذه الرحلة، حيث نتعاون معاً على توفير أفضل مستوى ممكن للمحتوى وتجربة العملاء». وتتصدر «سامسونغ» سوق التلفزيونات الرائدة من خلال منتجاتها المبتكرة مع اجتذاب المزيد من شركاء المحتوى للانضمام إلى منظومتها الترفيهية. وكانت الفعالية التي نظمتها لعرض مفهوم «منزل الترفيه الذكي» ثمرة تعاون الشركة مع العديد من الشركاء الإقليميين والعالميين مثل « أنغامي» و«شاهد» وOSN و+Disney وYouTubeو STARZPLAY و Xbox  وغيرهم لعرض أضخم إنتاجاتهم عبر تلفزيونات «سامسونغ» الذكية والحديثة مثل New QLED وOLED عالية الدقة، والتي تعيد إنتاج الألوان على نحو مذهل مع توفير تجربة صوت غامرة. ومن خلال علاقات التعاون الوثيقة هذه، تقود «سامسونغ» قطاع صناعة التلفزيونات من خلال شراكات المحتوى، الأمر الذي يضيف المزيد من القيمة ويعزز خيارات الترفيه للعملاء.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى