شوف تشوف

اقتصادالرئيسيةتقارير

“سامسونغ” تستعرض رؤية Galaxy AI خلال المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة

توظيف الذكاء الاصطناعي لتعزيز تواصل المستخدمين وإبداعهم في الحياة اليومية

استعرضت “سامسونغ” للإلكترونيات تجارب جديدة للهواتف المحمولة مدعومة بتقنية Galaxy AI خلال مشاركتها في المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة (MWC 2024)، الذي نُظم في برشلونة، إسبانيا. وحسب بلاغ للشركة فقد حظي الزوار في جناح “سامسونغ” بتجارب مميزة ومباشرة مع Galaxy AI المدمج في جميع منتجات Galaxy، مع التركيز على سلسلة Galaxy S24 التي تمهد الطريق لعصر جديد من الذكاء الاصطناعي عبر الأجهزة المحمولة. وامتد نطاق Galaxy AI ليشمل مجموعة “سامسونغ” بأكملها، مما يوفر إنتاجية أكثر ذكاءً مع سلسلة Galaxy Book4، وميزات الصحة الذكية مع سلسلة Galaxy Watch6، وGalaxy Ring الذي تم الكشف عنه للمرة الأولى.

مقالات ذات صلة

وقال تي إم روه، الرئيس ومدير وحدة أعمال الأجهزة المحمولة في شركة “سامسونغ” للإلكترونيات: “توظف أحدث منتجاتنا وابتكاراتنا من Galaxy إمكانات الذكاء الاصطناعي للأجهزة المحمولة لتمكين المستخدمين في حياتهم اليومية والكشف عن مزايا جديدة. وفي نسخة هذا العام من المؤتمر العالمي للأجهزة المحمولة؛ يسعدنا أن نعرض Galaxy AI عبر تشكيلة منتجاتنا الواسعة، بما في ذلك سلسلة Galaxy S24، مما يعكس القوة الكبيرة لهذه الأجهزة ودورها في تشكيل مستقبل أكثر ذكاءً واتصالاً”.

وسلطت “سامسونغ”، يضيف البلاغ، في جناحها الضوء على مزايا الذكاء الاصطناعي التي تتميز بها السلسلة مما يعزز تواصل المستخدمين وإبداعهم في الحياة اليومية. ويشمل ذلك إمكانات مثل الترجمة الفورية Live Translate، المدعومة بالذكاء الاصطناعي عبر الجهاز، والتي توفر ترجمة ثنائية للمكالمات الهاتفية في الوقت الفعلي لتخطي حواجز اللغة. فيما توفر ميزة Circle to Search with Google تجربة بحث سريعة وسهلة الاستخدام لاكتشاف معلومات جديدة بإيماءة بسيطة. بالإضافة إلى ذلك، تم عرض ميزة Note Assist، والتي تعمل على تبسيط وتنظيم النصوص المعقدة، إلى جانب ميزة Generative Edit التحرير التوليدي، الذي يمنح المستخدمين حرية تغيير حجم العناصر أو إعادة وضعها داخل الصور لتعزيز التعبير الإبداعي. كما خصصت “سامسونغ” مساحة توفر للزوار استكشاف إمكانات الكاميرا الرائعة لسلسلة Galaxy S24. وفي مساحة مصممة لمحاكاة قاعة الحفلات الموسيقية منخفضة الإضاءة، تمكن الزوار من التقاط لقطات قريبة للأشياء الصغيرة الموضوعة على المسرح، مما أبرز ميزات التصوير الليلي في سلسلة Galaxy S24. وقد تم تعزيز هذه الميزات لتحقيق استقرار أكبر في ظروف الإضاءة المنخفضة، وذلك بفضلProVisual Engine المتطور المدعوم بالذكاء الاصطناعي من Galaxy.  ومن المقرر أن يتم توسيع انتشار مزايا Galaxy AI لتشمل طرازات Galaxy الحالية، بما في ذلك سلسلة Galaxy Z Fold5 وZ Flip5 وTab S9، بالإضافة إلى سلسلة Galaxy S23 وS23 FE. علاوة على ذلك، توفر “سامسونغ” الفرصة لتجربة زيادة الإنتاجية بشكل مباشر من خلال الإطلاق العالمي المرتقب لسلسلة Galaxy Book4 بدءًا من 26 فبراير. وفي جناح “سامسونغ”، عُرضت ميزات الاتصال على أجهزة Galaxy كيفية تعزيز الإنتاجية، مثل نقل الصور ومقاطع الفيديو وتحريرها بسهولة بين أجهزة Galaxy S24 وGalaxy Book4 وGalaxy Tab S9.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى