«سامسونغ» تختار «ريدوان» وجها جديدا للشركة
وقع الاختيار على المنتج المغربي العالمي نادر خياط الشهير بـ«ريدوان»، من أجل الحملة الجديدة لشركة «سامسونغ» تحت شعار «Do what you can’t» أو «قم بما لم تستطع القيام به».
وتم مساء الاثنين الماضي بالدار البيضاء، الحديث عن تفاصيل اختيار نادر الحاصل على الوسام الملكي باعتباره يمثل فعليا شعار الشركة، حيث أضحى نجما مغربيا عالميا بعد الكثير من الصعوبات التي واجهها في الولايات المتحدة، لكنه لم يستسلم وحقق ما كان يطمح إليه.
وبالمناسبة، قال ريدوان في كلمته المقتضبة: «حياتي كلها كانت تحت شعار لن تستطيع، لكنني استطعت الوصول إلى ما أريد، وآمنت أن لا شيء يمكنه أن يوقفني». كما تم خلال اللقاء عرض 7 فيديوهات تلخص لأكبر محطات المنتج العالمي، بدءا من منزله العائلي في تطوان، وصولا إلى سان فرانسيسكو التي كانت محطة انطلاقه، والاستوديو الذي سجل داخله أشهر أغانيه، وأخيرا هوايته المفضلة، كرة القدم.
الفيديوهات تم تصويرها بهاتف «سامسونغ S10»، وقال المتحدث إن الاشتغال مع الشركة هو أكثر من تعامل مادي، بل إنساني، حيث شاركهم لحظات مليئة بالفرحة، وأعاد خلال تصوير الفيديوهات ذكريات الطفولة.