شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

زيارة تضامنية من رئيس باري سان جيرمان لضحايا الحوز

ناصر الخليفي التقى فوزي لقجع بمركب محمد السادس للحديث عن العديد من القضايا

خ ج

التقى القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أول أمس الأربعاء، بفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بمركب محمد السادس بالمعمورة، على هامش الزيارة التي قام بها رئيس النادي الفرنسي من أجل دعم جهود الإغاثة تضامنا مع الشعب المغربي عقب الزلزال المأساوي الذي ضرب المغرب قبل أسبوعين.

وشملت المحادثات بين الخليفي ولقجع عدة مواضيع تهم العلاقة بين الطرفين. وقال رئيس النادي الباريسي، في تصريح إعلامي: «أنا موجود هنا في بلدي الثاني، المغرب، تضامنا مع إخواننا وشعبنا المغربي، وكنادي باريس سان جيرمان أقول إن فاجعتكم هي فاجعتنا، وأتمنى أن تكونوا بخير ونحن معكم دائما».

من جانبها أعلنت شبكة «بي إن سبورتس» القطرية لبث المحتوى الرياضي على مستوى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، التي يرأس الخليفي مجلس إدارتها، عزمها توجيه إمكانياتها ومدى انتشار المنصات التلفزيونية والرقمية التابعة لها لمناشدة الملايين من مشاهديها ومتابعيها لدعم جهود الإغاثة العاجلة في المغرب وليبيا، في أعقاب الأضرار المأساوية التي حلت بالدولتين بفعل الكوارث الطبيعية الأخيرة.

وذكرت الشبكة ذاتها، في بيان صحفي، «تتعاون «بي إن سبورتس» مع قطر الخيرية لإطلاق حملة تبرعات تستمر لأسبوع كامل، اعتبارا من الثلاثاء الماضي، من مقرها ضمن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والقائم في الدوحة، حيث تعرض على قنواتها باللغتين العربية والإنجليزية رمز استجابة سريعة يوجه المتبرعين بشكل مباشر نحو صفحة الحملة المخصصة لجمع التبرعات على الموقع الرسمي لقطر الخيرية. وتحظى الحملة بدعم نجوم قنوات «بي إن سبورتس» من مقدمين ومعلقين ومحللين، فضلا عن لاعبي كرة قدم من كبرى الدوريات الأوروبية».

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى