شوف تشوف

الدوليةالرئيسيةرياضة

رونالدو يرسل رفيقته وأبناءه إلى القطب الجنوبي

شاركت عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، رفيقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشيستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، متابعيها مجموعة صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع «انستغرام»، أثناء رحلة قامت بها مع أولادهما وسط الثلوج في القطب الشمالي.

وأرفقت جورجينا صورة بتعليق جاء فيه: «مع الحب من القطب الشمالي».

من جهة أخرى وجه النجم البرتغالي رسالة تحفيز لزملائه في فريق مانشستر يونايتد، بعد الفوز على مضيفه نورويتش سيتي، السبت الماضي، ضمن الجولة 16 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز رونالدو هدف الفوز الوحيد لمانشستر يونايتد في الدقيقة 75 من زمن اللقاء، من ركلة جزاء حصل عليها بنفسه.

وكتب رونالدو «تدوينة» نشرها عبر حساباته على منصات التواصل الاجتماعي، جاء فيها: «خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح، نحن نعلم ما نريد وما يجب علينا فعله من أجل الحصول عليه، القرار يرجع إلينا! أحسنتم يا شباب! إلى الأمام أيها الشياطين! «.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، يتطلع إلى مواصلة كتابة التاريخ، حيث يطمح للمشاركة في بطولة كأس العالم عام 2026، والذي سيكون السادس بالنسبة له.

وتوج كريستيانو رونالدو، ببطولة أمم أوروبا في عام 2016، حيث قاد منتخب بلاده البرتغال للقب القاري ضمن مسيرة دولية رائعة، علاوة على أنه يعتبر أفضل هداف دولي على الإطلاق برصيد 115 هدفًا في 182 مباراة مع المنتخب البرتغالي.

وأكدت صحيفة «ذا صن» الإنجليزية، أن كريستيانو رونالدو حريص على المشاركة في بطولة كأس العالم المرتقبة عام 2026، والتي ستُقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وأكدت «صن» أن كريستيانو، الحائز على الكرة الذهبية خمس مرات، ليست لديه نية لاعتزال كرة القدم الدولية، حيث يريد الاستمرار في اللعب مع المنتخب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى