شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رسائل مؤثرة من لاعبي “أسود الأطلس” و”فيفا” إلى حاريث

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) تضامنه مع الدولي المغربي أمين حاريث، عقب تعرضه لإصابة قوية في الركبة ستبعده عن المشاركة في كأس العالم.

ونشرت الصفحة الرسمية لـ “فيفا” على شبكة التواصل الاجتماعي “فايسبوك” صورة للاعب حاريث مرفقة بعبارة “عالم كرة القدم كله معك أمين.. بالشفاء العاجل”.

وسارع عدد من لاعبي المنتخب الوطني المغربي إلى التعبير عن تضامنهم وتعاطفهم مع حاريث، الذي تأكد رسميا غيابه عن كأس العالم بعد إصابته في مباراة فريقه أولمبيك مارسيليا أمام موناكو، مساء أمس الأحد.

ونشر عميد “أسود الأطلس” غانم سايس صورة له برفقة حاريث على حسابه الرسمي على “انستغرام”، وكتب عليها “أنا معك في محنتك التي تجتازها يا أخي الصغير”، وأضاف بالدارجة المغربية “الله يشافيك”.

ونشر لاعب سامبدوريا الإيطالي عبد الحميد الصابيري، الذي يشارك رفقة المنتخب الوطني في مونديال قطر، صورة لحاريث وعلق عليها بقوله “بالشفاء العاجل”.

أما العميد السابق للمنتخب، المهدي بنعطية، فقد نشر صورة جمعته بحاريث في كأس العالم 2018، وأرفقها برسالة كتب فيها: “أخي الصغير، إنها تجربة أخرى مؤلمة ستمر منها. اعلم أنني معك من كل قلبي، أعرف مدى قوتك وعزمك وتصميمك، والمنتخب المغربي وأولمبيك مارسيليا سيفتقدانك كثيرا، لكني متأكد بأنك ستعود أقوى من السابق”.

ونشر مدافع “الأسود” ونادي ويست هام يونايتد الإنجليزي، نايف أكرد، على حسابه الرسمي على “انستغرام” صورة لحاريث وأرفقها بعبارة “الله يشافيك ويصبرك خويا”، كما نشر أشرف حكيمي صورة لحاريث معلنا عن تعاطفه مع اللاعب، والأمر ذاته بالنسبة إلى نادي أولمبيك مارسيليا.

رضى زروق

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى