شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رحيمي: مسؤولون بالرجاء كادوا ينهون مسيرتي مبكرا

قال إنه تحدى الكثير من العوائق لبلوغ ما هو عليه الآن

يوسف أبوالعدل

أكد سفيان رحيمي، لاعب نادي العين الإماراتي لكرة القدم، أنه كان قاب قوسين أو أدنى من إنهاء مساره الرياضي مبكرا حين كان لاعبا في فريق الرجاء الرياضي، إذ وجد نفسه في لائحة اللاعبين الذين وضعهم المكتب المسير في لائحة المغادرين قبل يوم واحد من نهاية سوق الانتقالات.

وقال رحيمي، لموقع العين الإماراتي، إن أسوأ موقف تعرض له حين كان لاعبا في صفوف الرجاء وتم وضعه في لائحة الانتقالات قبل يوم واحد من إغلاق الميركاتو، إذ وجد نفسه مهمشا دون فريق وبدون رعاية، قبل أن يوقع لفريق الشباب الرياضي المنتمي لقسم الهواة.

وأضاف رحيمي أنه، في ذلك الوقت، كان فقد القدرة على الممارسة الكروية على مستوى عال، قبل أن يتخطى الوضع مع مرور الوقت، وبدعم من عائلته الصغيرة، ليعود إلى مستواه ويضع العديد من التحديات أمامه، قبل  أن يجد نفسه مجددا مطالبا بالعودة للرجاء، لكن هاته المرأة بصورة أفضل وبعرض مالي محترم.

وختم رحيمي حديثه بأن سفيان، الذي غادر الرجاء، لم يكن سفيان العائد في التجربة الثانية، إذ بات- حسب اللاعب نفسه- أكثر خبرة وتجربة وأكثر رغبة في تحقيق الحلم والعض عليه بالنواجذ بعد عودة الفرصة، مؤكدا أنه بات لاعبا رسميا بعدما كان احتياطيا وأحرز مجموعة من الألقاب مع ناديه وآخرها البطولة الوطنية وكأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال قبل احترافه في نادي العين الإماراتي.

يذكر أن سفيان رحيمي يقدم عروضا جيدة بالدوري الإماراتي ويعتبر من نجومه بعد موسمين قضاهما في ناديه، توج خلالهما، في أكثر من مناسبة، بجائزة أفضل لاعب وهداف للنادي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى