شوف تشوف

الرئيسيةالمدينة والناس

رجاء قصابني تستضيف أحمد شوقي في «هل تجرؤ»

كشف الفنان أحمد شوقي، عن مجموعة من الأسرار التي تهم حياته الشخصية والمهنية، من خلال مروره ببرنامج «هل تجرؤ» في موسمه الثاني بنسخته المغاربية، مع رجاء قصابني، الذي يبث على قناة «الآن» الإخبارية.

وقال شوقي، في حديثه عن بداياته الفنية، إن مشواره نحو النجومية بدأ انطلاقا من أغنية «بكرة» التي تم إصدارها سنة 2011، رفقة كبار الفنانين المغاربة والعرب، من بينهم أسماء المنور، كاظم الساهر، وماجدة الرومي، وغيرهم من النجوم، والتي تم إنتاجها من طرف المنتج المغربي العالمي «ريدوان» والمنتج العالمي «كوينسي جونز»، مضيفا أن هذه التجربة كانت مفصلية في حياته، واستفاد منها الكثير.

وتابع شوقي، أن تلك أغنية كانت البداية في تعاقده مع شركة Redone Records باعتباره أول فنان عربي يتعاقد مع هذه الشركة العالمية.

واستنكر النجم المغربي أحمد شوقي، ما حدث مع المنتج العالمي «ريدوان» خلال حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، أثناء عرض أغنية «جو البنات» التي شارك فيها المنتج المغربي رفقة نعمان بلعياشي، والممثل المصري محمد رمضان، وذلك بالاكتفاء فقط بتقديم محمد رمضان، وتجاهل النجمين المغربيين، مشيرا إلى أن تجاهل «ريدوان» الذي سهر على إنتاج الأغنية هو تقليل من قيمته.

وفي سياق حديثه عن مشاريعه الفنية المستقبلية، صرح أحمد شوقي أنه بصدد الإعداد لأعمال فنية كبيرة، منها عمل فني سيجمعه بفنان عربي عالمي، لم يكشف عن اسمه، متمنيا أن تنال هذه الأعمال الفنية إعجاب واستحسان الجمهور المغربي.

وختم شوقي اللقاء بحديثه عن فن المهرجانات، مشيرا إلى أنه سيقوم قريبا بإطلاق أغنية من هذا النوع في مهرجانات مصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى