شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

رئيس الرجاء يتخلف عن اجتماع “الكاف”

يوسف أبوالعدل

تخلف أنيس محفوظ، رئيس الرجاء الرياضي، عن الاجتماع الذي دعي إليه من طرف باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والذي عقد نهاية الأسبوع الماضي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على خلفية نهائي كأس أمم إفريقيا بين مصر والسينغال والذي شهد تتويج المنتخب السينغالي باللقب القاري.

وكشف مصدر مطلع لـ”الأخبار” أن أنيس محفوظ كان يرغب في السفر إلى  ياوندي لحضور اجتماع «الكاف» لتوسيع علاقاته في الاتحاد الإفٍريقي بصفته رئيسا جديدا للفريق الأخضر، لكن إغلاق المجال الجوي منعه من حضور الاجتماع الذي كان ينوي حضوره بشكل رسمي بصفته رئيسا للنادي الأخضر، خاصة أن أبرز نقاط هذا لاجتماع كانت ستكون مناقشة كأس «السوبر» الإفريقي التي تنوي «الكاف» تشييدها لأقوى الأندية الإفريقية، لكن الظرفية استثنت حضور رئيس الرجاء والعديد من رؤساء أندية شمال إفريقيا أيضا.

وارتباطا بالرجاء، عاد لأرض الوطن الثنائي الكونغولي للفريق المتكون من فابريس نغوما وكاديما كابانغو، اللذان كانا في معسكر خارجي مع منتخب بلادهما في البحرين تحضيرا لمواجهة منتخبهما الفاصلة ضد المنتخب المغربي نهاية مارس المقبل وبداية أبريل، والمؤهلة لكأس العالم قطر 2022، إذ استغل اللاعبان الكونغوليان افتتاح حدود المملكة من أول أيامه للالتحاق بتدريبات الفريق الأخضر التي غابا عنها مدة طويلة بسبب معسكر منتخبهما بالإضافة إلى إغلاق الحدود الجوية.

وسيستفيد مدرب الفريق الأخضر، مارك فيلموتس، من التحاق اللاعبين بتدريبات «النسور» من أجل تقوية مجموعته التي خلفت قلقا لدى الجمهور الرجاوي في أول مباراة للفريق في إياب البطولة الوطنية أمام يوسفية برشيد، السبت الماضي، بعد نهاية المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله وضياع نقاط إضافية للاقتراب من صدارة البطولة الوطنية التي يحتلها غريمه الوداد بفارق ست نقاط.

وعلاقة بالفريق الأخضر، توفي حمزة عمامة، اللاعب السابق في الفئات السنية لفريق الرجاء الرياضي، والذي ترك ناديه الأخضر بعد مرض عضال ألم به لم يمهله كثيرا وألحقه بالرفيق الأعلى نهاية الأسبوع الماضي.

ولعب حمزة عمامة رفقة جيل من اللاعبين الشباب في الرجاء الذين وصلوا الآن للفريق الأول ومن بينهم محمد مذكور ومجموعة من اللاعبين الذي تنبأوا لعمامة بمستقبل كروي كبير، لكن المرض أبعده عن المستطيل الأخضر، قبل أن يعلن عن وفاته نهاية الأسبوع الماضي متأثرا بمرض عضال

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى