شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

دياز: أنا سعيد بالعمل الإيجابي الذي أقدمه في ريال مدريد  

كشف أسرارا عن علاقته القوية بمبابي وفالفيريدي وإشادة مدربه أنشيلوتي

سفيان أندجار

سلط إبراهيم دياز، لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم، الضوء على مجموعة من الأحداث متعلقة بفريق ريال مدريد الإسباني وزملائه في الفريق، وتحديدا الوافد الجديد الفرنسي، كيليان مبابي، ومدى سرعة الأخير في التأقلم مع أجواء «الميرينغي».

وقال دياز، في تصريح  للتلفزيون الرسمي لريال مدريد، بعد الفوز على ريال بيتيس، الذي سجل فيه زميله كيليان مبابي هدفين: «هناك ضغط على الفرنسي» (مازحا) أخبرته أنه يتعين عليه تسجيل هدف في أسرع وقت ممكن وطلب مني التزام الهدوء. لقد سجل هدفين، إنه لاعب رائع، «متفوق» للغاية، بالإضافة إلى أنه كان على حق: كان علينا أن نبقى هادئين».

واعتبر دياز زميله فالفيردي سلاحا متعدد الاستعمالات، قائلا: «علينا أن نشيد به. إنه ركيزة أساسية لهذا الفريق، وفي كل مباراة يظهر لنا نوع اللاعب الذي هو عليه وأنه لا يستسلم أبدًا. إنه لاعب مذهل ومن الرائع وجوده في الفريق، إنه لاعب متكامل للغاية».

وتحدث لاعب المنتخب المغربي، أيضا، عن دوره في النادي الملكي والدور الذي لعبه بعد دخوله المواجهة الأخيرة ضد ريال بيتيس، حين قال: «كانت مباراة جيدة جدا حيث تحسن أداؤنا مع مرور الدقائق. كنا أقوياء دفاعيا وفاعلين للغاية، خاصة في الشوط الثاني، من حيث فرص التسجيل. كان المنافس أكثر إرهاقًا وعرفنا كيفية استغلال الفرص التي سنحت لنا.. صحيح دخولي إلى الملعب أعطى الفريق ما يحتاج إليه، لقد شاركت وساهمت في تسجيل الهدف الثاني بفضل حيويتي في خلق الفرص، وأنا سعيد للغاية بهذا العمل الإيجابي الذي أقدمه».

من جهته أشاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، باللاعب المغربي ودوره في الفريق، مؤكدا أن إقحامه في الجولة الثانية في مركز جناح أيمن أعطى ثماره وقدم أداء جيدا.

وقال المدرب الإيطالي: «أنا أصنف دياز وغارسيا على أنهما لاعبان جيدان للغاية، ويساهمان  في تغيير المباريات بغض النظر عن عدد الدقائق التي يلعبانها. وهو الأمر الذي يتوجب  على لاعب كرة القدم فعله، أن يكون جاهزا في أية لحظة».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى