شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خيمينيز يروي حكاية عودته من الموت في الدوري الإنجليزي

عاد «راؤول خيمينيز» إلى ملاعب كرة القدم، بعد فترة طويلة من الغياب إثر الإصابة التي تعرض لها يوم 29 نونبر 2020، ضد أرسنال الإنجليزي، بعد اصطدامه مع اللاعب «ديفيد لويز»، ما تسبب في كسر جمجمته، حتى أن الأطباء أخبروه أنه محظوظ كونه نجا من الحادث.
ودشن «خيمينيز» عودته إلى الملاعب، الأسبوع الماضي، في افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز، في المباراة التي جمعت فريقه وولفرهامبتون ضد ليستر سيتي، وقال اللاعب في لقاء مع صحيفة «الغارديان»: «أخبروني أن ما حصل أشبه بالمعجزة، كان هناك كسر في الجمجمة والعظم، كما كان هناك نزيف بسيط داخل الدماغ، بالتالي كان من الواجب الخضوع لعملية جراحية سريعة، لقد كان حقا عملا جيدا من الأطباء».
وتابع خيمينيز في هذا الصدد: «إنهم أطباء، عليهم قول الحقيقة لك، وعليك أن تتفهمها، كسر الجمجمة استغرق وقتا أطول بقليل، مما توقعنا جميعا للشفاء، لكن وجودي هنا الآن معجزة».
بالعودة إلى ذلك اليوم، قال: «أتذكر أننا وصلنا إلى الملعب يومها وتركت أغراضي في غرفة تبديل الملابس، وخرجت مع زملائي في الفريق لمشاهدة الملاعب، ثم عدنا إلى الحجرة، وبعد ذلك أصبح الأمر أشبه بإطفاء الأنوار».
وأردف: «لا أتذكر أي شيء آخر، يمكنني أن أتذكر عندما استيقظت لأول مرة في المستشفى، ولكن لا شيء واضح، حقا، طلبت من الطبيب أن يرسل إلي مقاطع فيديو من جوانب مختلفة من الملعب، أحببت أن أرى ما حدث، لأنه بالنسبة إلي كان الأمر كما لو أنه لم يحدث أبدا، لأنني لا أتذكره».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى