شوف تشوف

الرئيسيةرياضة

خزينة الوداد تنتعش بربع مليار سنتيم رغم جائحة كورونا

سفيان أندجار
وافقت اللجنة المكلفة بقبول الانخراطات بفريق الوداد الرياضي لكرة القدم على 182 طلبا جديدا، وقد تم التأشير بقبولها، وهي الطلبات الموزعة بين الفئات الثلاث للانخراط، والتي أعلنت عنها اللجنة قبل أيام، وتم تحديد سومتها في مبالغ 3500 درهم و7000 درهم و20 ألف درهم.
وكشف مصدر داخل اللجنة الخاصة المكلفة باستقبال والنظر في طلبات الانخراط داخل الوداد الرياضي لكرة القدم، أنه لحدود أول أمس الأحد قد تم المصادقة وقبول 182 منخرطا جديدا، بعد الموافقة على جميع الشروط التي تم وضعها من أجل قبول الانخراط، وأنه لحدود الساعة تم ضخ مبلغ 134 مليون سنتيم في خزينة الفريق.
وأكد المصدر ذاته على أن أغلبية المنخرطين الجدد من فئة 3500 درهم، بالإضافة إلى عدد متوسط من فئة 7000 درهم، وعدد قليل من المنخرطين الذين أدوا سومة 20 ألف درهم.
كما انتعشت خزينة الوداد الرياضي، بعدما وقع الفريق عقدا مع مستشهر جديد بما يناهز 120 مليون سنتيم، وبالتالي فإن خزينة الفريق الأحمر انتعشت بما يقارب ربع مليار سنتيم، مجموع العقد الجديد للمستشهر ومداخيل الانخراط.
وينتظر أن يضع المستشهر الجديد علامته التجارية على قمصان فريق الوداد الرياضي، خلال المباريات المقبلة.
من جهة أخرى، ينتظر عدد من الأطر التي تشتغل داخل الوداد الرياضي التوصل بمستحقاتها المالية، إذ كشف مصدر مسؤول، أن إدارة الفريق تتماطل في تسديد مستحقات هذه الأطر.
وتابع المصدر ذاته أن الوداد يتحدث عن إعادة هيكلة الإدارة التقنية بمدرسة النادي، ويبحث عن التعاقد مع أطر جديدة، لكنه في الوقت نفسه لم يسدد رواتب عدد كبير من مستخدميه وأطره في الفريق، وأن هناك من لم يحصل على مستحقاته منذ 4 أشهر.
وعلاقة بالقلعة الحمراء، يواجه الوداد غدا فريق أولمبيك خريبكة برسم منافسات سدس عشر نهائي كأس العرش، حيث يحل الفريق الأحمر ضيفا ثقيلا على الفريق الخريبكي، الذي يرغب في استعاد بريقه وإمكانياته، خصوصا بعد نزوله إلى القسم الوطني الثاني الموسم المنصرم.
ويسعى التونسي فوزي البنزرتي، مدرب فريق الوداد الرياضي، إلى الاعتماد على العناصر التي شارك بها في المباراة الأخيرة ضد المغرب الفاسي، وحقق خلالها الفوز، خصوصا أن الفريق الأحمر يرغب في الظفر بلقب الكأس الفضية للنسخة الحالية.
من جهة أخرى أكد عزيز كركاش، مدرب أولمبيك خريبكة، أن المباراة ضد الوداد، يوم غد الأربعاء، لن تكون سهلة، مشيرا إلى أن فريقه سيكون عليه ضغط أقل مقارنة بخصمه.
وقال كركاش بهذا الخصوص: «فريق أولمبيك خريبكة سيدخل مواجهة الوداد في كأس العرش بضغط أقل، لكن الأمر لا يمنع من أن يبذل اللاعبون كل ما لديهم. كما أن المباراة ستكون لتحفيز اللاعبين، سنلعب أمام فريق كبير وسنحاول أن نقدم مباراة كبيرة والأفضل هو من سيفوز».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى